;

انتقادات لشهاب ملح انستغرام بعد تصرفه مع شذى حسون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
انتقادات لشهاب ملح انستغرام بعد تصرفه مع شذى حسون

 انتقد الكثير من مستخدمين منصات التواصل الاجتماعي تصرف شهاب ملح إنستقرام،  حين قابل الفنانة العراقية شذى حسون أثناء وصوله إلى العراق.

في الفيديو الذي تم رصده لم يتمالك شهاب ملح إنستقرام نفسه حين قابل حسون بالصدفة وبدأ في الصراخ ومن ثم وضع كفيه على وجهه من المفاجأة وقد يقبل قدميها.

وبدأ يقول: "شذى، وي عمري أخيرا شفتها يا جماعة أدق عليها ما ترد"،  ثم استرسل في البكاء وجلس على ركبتيه وقبل قدميها، لترد عليه حسون: " كفى شهاب قوم كافي".

ومن التعليقات: "هوه هاذا المطلوب ينتشر الفيديو وترتفع المشاهدات عنده ومايهمه شي لو تطنشوه وتخلوه جدار والله ليتوب".

وطرحت الفنانة العراقية شذى حسون في فبراير الماضي كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان" حبي وغرامي" من ألحان حاتم العراقي توزيع عمار العامي إخراج   إيهاب الرافد".

ومؤخراً، شاركت شذى حسون متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستغرام صورة لها خلال تأدية العمرة، وقالت: "الحمد لله على تمام العمرة اللهم تقبل منا و لا تترك دعاء الا و قد أجبته و لا ذنبا الا غفرته يا رب العالمين 🙏 الحمد لله".

وعلى جانب آخر، أعلن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي شهاب ملح انتهاء أزمته مع الفاشنيستا السورية مروة راتب التي امتدت على مدار الأشهر الماضي.

وحينها ونشر شهاب ملح صورة لهما عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من محاولة تقديمه السابقة اعتذاراً لها وعلق عليها: "تصالحنا أنا ومروة راتب".

شهاب مرتضى غفوري هو الشاب إيراني من مواليد بإيران ويعيش في دولة الكويت وتمكن من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى و تحديدا على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستقرام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه