;

شكوى بخصوص بطاطس ماكدونالدز الباردة تؤدي لاعتقال صاحبها في جريمة قتل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
شكوى بخصوص بطاطس ماكدونالدز الباردة تؤدي لاعتقال صاحبها في جريمة قتل

في واقعة غريبة من نوعها، تم القبض على مشتبه به في جريمة قتل هارب في جورجيا من قبل نفس الضباط الذين دعاهم بنفسه، بخصوص شكواه من موظفي ماكدونالدز بسبب تقديم طلب بطاطا مقلية باردة له.

حيث ذكرت صحيفة WAGA أن أنطوان سيمز، البالغ من العمر 24 عامًا، دخل في جدال مع عمال ماكدونالدز في كينيساو بولاية جورجيا بسبب تقديم وجبة من البطاطا باردة له، ثم اشتعلت الأمور بسرعة. حيث اتصل كل من سيمز والمدير برقم 911 لفض النزاع.

عندما وصلت الشرطة، أوضح سيمز أنه وخطيبته كانا ينتظران طلبهما، لكن الأمر استغرق وقتًا طويلاً، لذلك سأل الموظف عن طعامه، الذي أتى بعد فترة وكان بارداً ويظهر سيمز وهو يخبر الضباط في لقطات الكاميرا "لقد سألت فقط إذا كان بإمكاننا الحصول على بعض البطاطس المقلية الطازجة". ومع ذلك، زعم موظفو ماكدونالدز أن سيمز هددهم وشتمهم.

قال صاحب المطعم للشرطة "لا أريده أن يعود إلى هنا على الإطلاق، من الواضح أن الرجل تحت المراقبة - حي يرتدي سوار الكاحل الخاص بذلك" وطلب المالك أن يتم إصدار تحذير من التعدي الجنائي على سيمز وعند البحث عن اسمه في قاعدة البيانات الخاصة بهم، تلقوا تنبيهًا باعتقاله بتهمة القتل العمد.

شرع سيمز في الهرب بعد أن أدرك أنه على وشك أن يتم القبض عليه ولكن تم القبض عليه بالفعل، قال الضابط ديفيد بوكانان "قام الضابط بمطاردته لبضع ثوان وبوضع الصاعق الكهربائي في ظهره استطعنا تثبيته على الأرض على الفور".

ووجهت إلى سيمز تهمة قتل أديليسا موراتوفيتش عام 2018 في جونز كريك بولاية جورجيا بعد العثور على جثتها داخل سيارة محترقة.  ويُزعم أن موراتوفيتش حاولت شراء مخدرات من سيمز ورجلين آخرين عندما فشلت الصفقة. أطلقوا أعيرة نارية وأصيبت مورتاتوفيتش وقُتلت. تم اتهام سيمز بإشعال النار في السيارة وجسد الضحية بداخلها.

تم القبض عليه في مارس 2019 وأفرج عنه بكفالة في وقت سابق من هذا العام وحصل على مذكرة بتهمة عدم المثول أمام المحكمة. وأضاف الضابط بوكانان "من غير المعتاد أن يقوم شخص ما، يعرف أنه مطلوب من قبل الشرطة، بالاتصال بالشرطة، لكن السيد سيمز فعل ذلك" وهو الآن خلف القضبان. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه