;

شقة سكنية فاخمة في هذه الدولة لمن تلقي لقاح كورونا.. إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021
شقة سكنية فاخمة في هذه الدولة لمن تلقي لقاح كورونا.. إليك التفاصيل

تحاول بعض الدول حول العالم، في تقديم بعض الحلول المغرية لدى الشعب، كنوع من التشجيع للذهاب وتلقي اللقاح، لتجنب حدوث موجهات مضاعفة في السنوات القادمة.

هذا الأمر الذي سيتوقف على نسب أعداد الأشخاص الذين تلقوا اللقاح، حتى لا يحدث مضاعفات خطيرة الناتجة عن تحور الفيروس.

أعلت إحدى الشركات العقارية في هونج كونج، عن عرضًا مغريًا لتشجيع الشعب على الذهاب لتلقي اللقاح كوفيد 19 ، حيث عرضت الشركة أن سيكون هناك شقة سكينة تصل قيمتها إلى 1.4 مليون دولار، للشخص الذي سيتلقى اللقاح

جاء هذا العرض بسبب عدم رغبة المواطنين في التطعيم، خوفا من المضاعفات الجانبية للقاحات المتواجدة في الأسواق، هذا الأمر الذي يعاني بسببه السلطات المحلية في هونج كونج.

لذلك تحاول بعض الشركات الخاصة مساعدة الحكومة للتخطي هذه الأزمة في هونج كونج، قدمت معظم الجمعيات الخيرية الدعم للحكومة من خلال البحث عن الأشخاص المحتاجين لشقق سكنية والوصول لهم عن طريق لقاح كورونا.

وافقت السلطات الحكومية على هذه الاقتراحات المقدمة من الشركات الخاصة والجمعيات الخيرية على هذه الفكرة، بالفعل سيتم تنفيذها لتشجيع الكثيرون على لقاح كورونا.

تستطيع الشركة العقارية توفير هذا الكم من الشقق السكنية التي أعلنت عنها، حيث يمتلكون حوالي 449 قدماً هذه المساحة الكافية التي تساعدهم على بناء الكثير من الشقق السكنية.

من المفترض أن يحصل الفرد على الشقة السكنية بعد حصوله على جرعتي اللقاح، في هذه الحالة يكون الفرد مؤهل للسحب والحصول على شقة سكنية.

أعلنت الحكومة أن هذه الخطوة سيتم تنفيذها في أغسطس، حتى تتمكن الشركة العقارية تنفيذ بعض التصميمات للشقق، كما يكون حصل الأفراد على جرعتي اللقاح، لكي تمسح لهم فرصة التقديم.

شقة سكنية فاخمة في هذه الدولة لمن تلقي لقاح كورونا.. إليك التفاصيل

تحاول الحكومة في هونج كونج، تقديم الدعم الكافي للمواطنين للسيطرة على فيروس كورونا، حتى لا يتضاف فرصة انتشاره من جديد مع حلول فصل الصيف.

كما ـن السلطات المحلية مازالت تسيطر على الحجر الصحي، من خلال غلق البارات والمناطق المزدحمة، حتى لا تزيد الحالات بينهما.

أوضح تقرير بريطاني نشر في صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن هونج كونج ستتخلص قريبا من ا جرعات لقاح كوفيد-19، نتيجة عدم رغبة الكثيرون من الشعب من تلقي اللقاح، بالتالي سيتعرض اللقاح للفساد بسبب انتهاء فترة صلاحيته.

نشرت صحيفة الجارديان البريطانية، تقرير خاص على الموقع الإلكتروني التابع لها، موضحاً أن هونج كونج المدينة التي يبلغ عدد سكانها 7.5 مليون نسمة، قامت الحكومة بشراء جرعات كافية من لقاحي فايزر-بيونتيك وسنوفاك الصيني، لكي يتم تطعيم الشعب.

لم تنجح السلطات في جعل الشعب يحصل على التطعيم، حيث بلغ عدد الأشخاص الذين حصلوا على لقاح كوفيد 19 حوالي 2.1 مليون نسمة.