;

شريف مدكور: الوسواس القهري سبب امتناعي عن الزواج والإنجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
شريف مدكور: الوسواس القهري سبب امتناعي عن الزواج والإنجاب

كشف الإعلامي المصري شريف مدكور عن سبب فشل علاقاته العاطفية، ورفضه الزواج أو الإنجاب، كما تطرق للحديث عن عدد من صفاته الشخصية التي ورثها عن والده.

جاء ذلك خلال حلول شريف مدكور ضيفاً على الإعلامية منى عبد الوهاب، ببرنامج "ع المسرح"، المذاع على قناة "الحياة" الفضائية خلال شهر رمضان 2024.

وقال مدكور رداً على سؤاله عن أسباب عدم زواجه، إنه يتمتع بطباع "صعبة" ما يجعل معاشرته تكاد تكون مستحيلة، وذلك بسبب حرصه على "النظام والانضباط والنظافة المفرطة".

وأضاف: "ارتباطاتي غالباً بتبوظ لأنهم بيكتشفوا إني سي السيد، أنا طبعي وعشرتي صعبة، ومش أي حد يقدر يعيش معايا في مكان واحد لمدة طويلة".

  • اقرأ أيضاً

"معنديش واسطة".. فنانة شهيرة تودع الفن وتتجه لتدريس الفرنسية

وتابع مدكور: "أنا عندي وسواس في موضوع النظافة والترتيب والنظام. لا أقبل الهرجلة في البيت، ولو الدنيا ضلمة أمشي في البيت أبقى عارف مكان كل حاجة. لذلك أنا شخص صعب".

وكشف مدكور خلال الحلقة عن رفضه فكرة إنجاب الأطفال، قائلاً: "مقدرش أقعد مع الأطفال أكثر من نص ساعة، وكنت هبقى أب صعب وبعترف بكده وعلشان كده رافض فكرة الخلفة ولو أتجوز هاتجوز واحدة عندها أطفال علشان متقوليش أنا عايزة أخلف، ومش عايز حد يبقى الولد في مدرسة ويقولوا له بص أبوك مش عارف إيه".

وعزا مدكور انضباطه وحبه للنظام إلى والده، مشيراً إلى أنه ربما أخذ هذه الصفة عنه، إلا أن الأمر تطور معه لمعاناته من "وسواس شديد" جعله يدخل هذه المرحلة من "الانضباط والنظام والنظافة والترتيب"، على حد وصفه.

واختتم مدكور: "والدي بسبب طبيعة عمله كان منظماً للغاية ولكن في عمله أكثر من البيت، وأنا على النقيض لأني لا أقبل الهرجلة تماماً في البيت وكل شيء في مكانه لأقصى درجة".

  • اقرأ أيضاً

تفاصيل انفصال توم كروز وإلسينا خيروفا بسبب زوجها السابق

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه