;

المصارع جون سينا يقرر عدم الإنجاب لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
المصارع جون سينا يقرر عدم الإنجاب لهذا السبب

المصارع والممثل الشهير جون سينا، الذي كشف عن سر سعادته مع وزوجته بدون أطفال، وليس لديهما خطط لتغيير أسلوب حياتهما المريح، في هذا المقال التالي سنخبرك عن ما قاله جون سينا، وسبب رفضهما للإنجاب، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

جون سينا وزوجته 

تزوج سينا ​​من زوجته الثانية شاي شريتزاده في أكتوبر 2020، التقيا أثناء العمل في فيلم اللعب بالنار عام 2019، وبعد عام ونصف فقط من المواعدة ، أقاما حفل زفاف سري.
قبل وقت قصير من الموعد السعيد ، غرد جون سينا على حسابه الرسمي بموقع تويتر قائلا:" عندما تكون مستعدًا حقًا للسماح بالحب وإعطاء الحب كل ما يحتاجه لتزدهر ، أشعر أنه لا يوجد اتصال أكثر فائدة." بعد عامين ، أقام سينا ​​ وزوجته حفلًا مناسب للاحتفال بحبهم مرة أخرى.

جون سينا لا يفكر في إنجاب الأطفال

لا يشعر سينا بالحاجة إلى التسرع عندما يتعلق الأمر بتكوين أسرة، ذكر ممثل Peacemaker أن مسيرته المهنية المزدهرة في التمثيل قد شغله وهو راضٍ حقًا عن ظروفه الحالية. 
في كلماته الخاصة ، "أنا أستمتع حقًا بحياتي، وحققت الكثير من الإنجازات، سواء في عالم المصارعة أو التمثيل".

شارك سينا أيضًا أن حياته متطلبة للغاية ، وهو يبذل الكثير من الجهد ليكون أفضل زوج له بسبب هذه الالتزامات ، يشعر أنه ليس لديه الكثير لتحقيق تطلعات أخرى في الوقت الحالي. 

جون سينا

ومن المثير للاهتمام ، أن الممثل البالغ من العمر 46 عامًا يعتقد أنه سيحقق أداءً جيدًا كوالد ، ولكن هذا ليس عذرًا جيدًا بما يكفي لمتابعة ذلك ، كما يشرح ، "أعتقد فقط لأنك قد تكون جيدًا في شيء ما ، أنا ، ليس سببًا قويًا كافيًا للقيام بذلك. يجب أن يكون لديك شغف بها، يجب أن يكون لديك وقود لذلك ".

أوضح مصدر مقرب من النجم جون سينا، أنه لا يريد إنجاب الأطفال، لكنه الآن يشعر بالدفء تجاه الفكرة أكثر وأكثر، وأنه هو وزوجته سيفكرون في الأمر، لكن عليهم أن يكونوا على قدر من الاستعداد والمسؤولية. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه