;

لوح أكريليك على شكل هاتف للمساعدة في التغلب على إدمان الهواتف الذكية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
لوح أكريليك على شكل هاتف للمساعدة في التغلب على إدمان الهواتف الذكية

يعد AcryPhone جهازًا مصممًا لتقليد مظهر الهاتف الذكي من أجل مساعدة المستخدمين على التغلب على إدمانهم لهواتفهم المحمولة.

البعض يحاول الحد من الوقت الذي يقضيه في النظر إلى هاتفه المحمول، لكننا نجد أنفسنا دائمًا نصل إليهم بشكل غريزي بحثًا عن تلك الجرعة الصغيرة من الدوبامين التي تتوق إليها أدمغتنا. هذه مجرد واحدة من علامات الإدمان العديدة التي يصعب التغلب عليها، لذا حاولت بعض الشركات إنتاج بدائل ومنها بديل يشبه الهاتف الذكي تمامًا ولكن لا يحتوي على أي من الميزات التي جعلتنا مرتبطين به في المقام الأول.

تم تصميم AcryPhone بواسطة شركة eKod Works وهو حرفياً قطعة رائعة من الأكريليك على شكل هاتف ذكي. لا يحتوي على شاشة فعلية ولا مكبرات صوت ولا حتى مصباح LED صغير. من المفترض أن يتناسب فقط مع راحة يدك، ويعطيك إحساس حمل الهاتف المحمول. حتى تتمكن من التخلص من الهواتف الذكية الفعلية بسهولة أكبر.

لوح أكريليك على شكل هاتف للمساعدة في التغلب على إدمان الهواتف الذكية

يأتي AcryPhone في نوعين مختلفين - لوح بسيط من الأكريليك بسعر 3300 ين (25 دولارًا) أو الإصدار الأكثر واقعية 3520 ين (26.5 دولارًا) والذي يأتي مع فيلم بلاستيكي لحماية الشاشة على الرغم من أن هذا الشيء لا يحتوي في الواقع على شاشة.

بقياس 146 مم × 71 مم × 8 مم، يتوافق AcryPhone مع حقائب الهواتف الذكية التي تناسب حجمها، بالإضافة إلى أغطية عدسات الكاميرا، إذا كنت ترغب في جعلها تبدو أكثر واقعية.

تم الإعلان عن AcryPhone من قبل شركة eKod Works اليابانية. يمكنك بالفعل طلبها مسبقًا من متجر eKod الرسمي، ومن المقرر أن تبدأ الوحدات في الشحن الشهر المقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه