;

شاهد: فيديو تم تسريبه للبحرية الأمريكية يظهر اختفاء جسم غامض في الماء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021
شاهد: فيديو تم تسريبه للبحرية الأمريكية يظهر اختفاء جسم غامض في الماء

أصدر المخرج وعشاق UFO جيريمي كوربل لقطات تظهر كأنها جسم طائر مجهول أو جسم غامض يختفي في المياه قبالة كاليفورنيا والتقطت البحرية الأمريكية اللقطات قبالة سواحل سان دييغو في يوليو 2019 ، وفقًا لما ذكره السيد كوربيل.

مقطع فيديو

ويبدو أنه يُظهر جسمًا كرويًا داكنًا كما تراه كاميرا الأشعة تحت الحمراء وهو يطير فوق المحيط ويمكن سماع أفراد عسكريين يقولون في الفيديو "لقد تناثرت" تماما كما يبدو أن الجسم يتلاشى في الماء.

وأكدت وزارة الدفاع الأمريكية أن الفيديو تم تسجيله من قبل أفراد عسكريين وفقًا لتقارير NBC News، ستراجع فرقة العمل المعنية بالظواهر الجوية المجهولة التابعة للبنتاغون اللقطات وهو برنامج تم إنشاؤه العام الماضي "لاكتساب نظرة ثاقبة لطبيعة وأصول الظواهر الجوية المجهولة".

وأكدت المتحدثة باسم البنتاغون سوزان غوف في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى The Debrief ، "أستطيع أن أؤكد أن الفيديو التقطه أفراد البحرية وأن UAPTF أدرجته في فحوصاتهم الجارية".

سجلت لقطات UFO التي تم تسريبها والتي نشرها جيريمي كوربل في 15 مايو الجاري أكثر من 9.7 مليون مشاهدة على Twitter.

وعلى موقعه على الإنترنت يقول كوربل إن الجسم الغريب يبدو أنه "قادر على الترانسميديوم" أي قادر على السفر عبر الهواء والماء.

وكتب: "لوحظ في تقارير الاستخبارات أن المركبة الكروية لا يمكن العثور عليها عند دخول الماء وأن الغواصة استخدمت في البحث ولم تسترد شيئًا".

ويقول كوربل إن اللقطات تم تسجيلها في 15 يوليو 2019 من قبل أفراد البحرية في الخارج يو إس إس أوماها خلال صيف عام 2019 وأبلغت البحرية عن عدة مشاهدات لظواهر جوية مجهولة الهوية - مصطلح البنتاغون للأطباق الطائرة.

وكانت USS Omaha مجرد واحدة من عدة سفن لاحظت ظواهر جوية غير مفسرة بالقرب من ساحل كاليفورنيا.

وفي العام الماضي ، أصدر البنتاغون رسميًا ثلاثة مقاطع فيديو قصيرة للأجسام الطائرة التي التقطها طيارو البحرية في عامي 2004 و 2005.

ظاهرة جوية غريبة

الجسم الطائر المجهول الهوية (UFO) هو أي ظاهرة جوية لا يمكن التعرف عليها أو تفسيرها على الفور. يتم تحديد أو التحقيق في معظم الأجسام الطائرة المجهولة كأشياء أو ظواهر تقليدية.

ويستخدم المصطلح على نطاق واسع في الملاحظات المزعومة للمركبة الفضائية خارج الأرض وقد صاغه رئيس مشروع الكتاب الأزرق إدوارد جيه روبلت. مصطلح آخر يستخدم على نطاق واسع لهذه الظاهرة هو "الصحن الطائر".

وتم إجراء الدراسات والتحقيقات من قبل العديد من الحكومات في جميع أنحاء العالم جنبًا إلى جنب مع الأفراد والمنظمات.

وفي الولايات المتحدة  بدأت الدراسات في أواخر الأربعينيات وتضمنت مشروع Grudge و Project Sign و Project Blue Book.

وانتهى الأخير في 1969-1970 بعد أن خلصت لجنة كوندون رسميًا إلى أن الموضوع فشل في الحصول على مزيد من الدراسة.

ومع ذلك قامت الحكومة الأمريكية بتمويل دراسة غير منشورة تسمى برنامج تحديد التهديدات الفضائية المتقدمة من قبل حكومة الولايات المتحدة في الفترة من 2007-2012 ، ويعمل حاليًا برنامج لاحق يسمى فرقة العمل المعنية بالظواهر الجوية غير المحددة.

تم الإبلاغ عن أضواء مجهولة الهوية وأجسام طائرة في السماء لجزء كبير من تاريخ البشرية ويقول المشككون بما في ذلك العديد من العلماء والمنظمات مثل لجنة التحقيق المتشكك أن الموضوع بأكمله يمكن تفسيره على أنه كائنات أو ظواهر تقليدية.

بينما يقترح علماء الأشعة العديد من النظريات غير المثبتة وتشير استطلاعات الرأي العامة إلى أن جزءًا كبيرًا من سكان الولايات المتحدة يشعرون أن حكومتهم تحجب المعلومات حول هذا الموضوع.

كان موضوع الأجسام الطائرة المجهولة ولا يزال حاليًا شائعًا في الثقافة العالمية في الأفلام الخيالية والتلفزيون ووسائل الإعلام الأخرى. تقارير UFO هي أيضا موضوع الجدل المستمر والتقارير الإخبارية.

UFO

صاغ مصطلح "UFO" (أو "UFOB") في عام 1953 من قبل القوات الجوية الأمريكية (USAF) ليكون بمثابة نقطة جذب لجميع هذه التقارير.

وفي تعريفها الأولي ، ذكرت USAF أن "UFOB" هو "أي جسم محمول جواً لا يتوافق مع أي طائرة أو نوع صاروخ معروف حاليًا ، من خلال الأداء أو الخصائص الديناميكية الهوائية أو الميزات غير العادية ، أو لا يمكن تحديده بشكل إيجابي على أنه مألوف موضوع". وبناءً عليه ، اقتصر المصطلح في البداية على ذلك الجزء من الحالات التي ظلت مجهولة الهوية بعد التحقيق ، حيث كانت القوات الجوية الأمريكية مهتمة بأسباب الأمن القومي المحتملة و "الجوانب الفنية"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه