;

اختفاء البشر في حوادث غامضة لم يستطع أحد تفسيرها

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
اختفاء البشر في حوادث غامضة لم يستطع أحد تفسيرها

اختفاء البشر في حوادث غامضة لم يستطع أحد تفسيرها، هناك نظريات وتكهنات وتحقيقات، لكن لم يكن هناك إجابة حاسمة أبداً، إليك أغرب حالات اختفاء البشر في حوادث غامضة.

اختفاء البشر في حوادث غامضة

اختفاء فيرجينيا داري

في 18 أغسطس 1587، ولدت فيرجينيا داري في رونوك كولوني، كان جدها جون وايت، الذي ساعد في وقت سابق من ذلك العام في العثور على مستعمرة رونوك، لكن وايت لم ير فرجينيا تكبر لأنه بحلول الوقت الذي عاد فيه إلى رونوك من رحلة طويلة لاستعادة الإمدادات، اختفت المستعمرة بأكملها، ليس فقط الناس ولكن كل شيء، لا أحد يعرف ما حدث لفيرجينيا أو بقية سكان مستعمرة رونوك.

اختفاء أوين بارفيت

إن اختفاء العجوز أوين بارفيت من الشرفة الأمامية لأخته في الريف الإنجليزي، ظل من أكثر حوادث اختفاء البشر غموضاً، حيث أنه في صيف عام 1763، بينما كان يعيش مع أخته في بلدة شيبتون ماليت، اختفى بارفيت البالغ من العمر 60 عامًا، لم يكن بإمكانه الخروج بسبب حالته الصحية ولكن حتى عمال المزارع في الحقل عبر الطريق من الشرفة حيث كان يجلس بارفيت لم يروا أي شخص يأتي أو يذهب.

اختفاء أمبروز بيرس

ذات يوم في عام 1913، عندما كان بيرس في السبعينيات من عمره، أخبر أصدقاءه وعائلته أنه ذاهب إلى المكسيك للانضمام إلى ثورة بانشو فيلا، بعد إرسال بعض الرسائل من المكسيك، لم يُرَ بيرس أو يسمع عنه مرة أخرى، يتكهن البعض أنه قُتل أثناء القتال، بينما يعتقد البعض الآخر أنه ربما يكون قد انتحر.

اختفاء باربرا نيوهول فوليت

بعد الانتهاء من روايتها الأولى في سن الثامنة، كتبت باربرا نيوهول فوليت أربعة كتب عندما بلغت الثامنة عشرة من عمرها، لكن نجاحها الأدبي كان له ثمن، في سن 25 أصيبت فوليت بالاكتئاب وفي مساء يوم 7 ديسمبر 1939، خرجت من منزلها بعد مشادة مع زوجها ولم يُسمع عنها مرة أخرى ولم يتم العثور على جثتها أبدا.

اختفاء باولا جين ويلدن

كانت باولا جين ويلدن طالبة في السنة الثانية في كلية بينينجتون في نفس اليوم من ديسمبر 1946 التي اختفت فيها دون أن تترك أثراً بعد أن أخبرت زميلتها في السكن أنها ستمشي لمسافة طويلة، كان والد باولا مشتبهاً به في اختفائها، تم تبرئته في وقت لاحق، على مدى السنوات العشر التالية، تفاخر رجل محلي من بينينجتون أمام أصدقائه بأنه يعرف مكان دفن جثة باولا، لكنه لم يستطع قيادة الشرطة إلى المقبرة، لا أحد يعرف حقيقة ما حدث لباولا، لكن اختفاءها يُصنف كأحد أغرب الألغاز التي لم تُحل في التاريخ.

اختفاء جيمس تيتفورد

الغريب في الأمر أن بينينجتون كان موقعًا للعديد من حالات الاختفاء التي لم يتم حلها والتي حدثت في الأربعينيات من القرن الماضي، بما في ذلك اختفاء زوجة جيمس تيتفورد، ادعى تيتفورد أنها ذهبت إلى السوق ولم تعد أبدا، بعد بضع سنوات فقط، في عام 1949، اختفى تيتفورد نفسه دون أن يترك أثرا، حيث شوهد آخر مرة في حافلة مزدحمة، نائما في مقعده ومع ذلك، عندما وصلت الحافلة إلى بينينجتون، كان تيتفورد قد اختفى وترك كل متعلقاته وراءه.

اختفاء سفينة تجارية

في 3 أكتوبر 1955، غادرت السفينة التجارية متوجهة إلى جزر توكيلاو، بعد شهر، تم العثور عليها وهي تنجرف في جنوب المحيط الهادئ، على بعد 600 ميل من مسارها، اختفى جميع ركابها وطاقمها وحمولتها، يعتقد البعض أن السفينة كانت ضحية للقرصنة.

حوادث غامضة

اختفاء باتي بلوف ورينيه برول وأن ميلر

في 2 يوليو 1966، شوهدت ثلاث فتيات يرتدين ملابس السباحة بسعادة على متن زورق صغير على شاطئ بحيرة ميشيغان، يعتقد مراسل الجرائم، ديك وايلي، الذي تعمق في قصص النساء، أنهن استقلن القارب لزيارة عيادة إجهاض عائمة، قال ويلي لصحيفة نيويورك ديلي نيوز: "أعتقد حدث خطأ ما في أحد الإجراءات، ربما يكون القائمون بالإجهاض قد فقدوا فتاة واحدة وقد تخلصوا من الاثنتين الأخريين لأنهم لم يرغبوا في ترك شهود على جريمتهم".

اختفاء قارب سارة جو

في فبراير 1979، غادر خمسة أصدقاء ساحل ماوي لقضاء يوم ممتع من الصيد على متن قارب صغير يُدعى سارة جو وانطلقوا في واحدة من أسوأ عواصف هاواي المسجلة، عندما فشلوا في العودة، تم إجراء بحث مكثف ولكن دون جدوى، بعد عقد من الزمان، تم العثور على قارب سارة جو محطم على ساحل إحدى جزر مارشال، بجوار قبر ما تبين أنه لأحد الرجال الخمسة، كيف تواجد هناك؟ من دفنه؟ وأين هو الشخص الذي يمكنه المساعدة في تفسير هذا اللغز الآن؟ لن نعرف أبدا.

اختفاء كيث رينهارد

يبدأ هذا اللغز مع توم يونغ، الذي أخذ كلبه ذات يوم في عام 1987 في نزهة بالقرب من سيلفر بلوم، كولورادو ولم يعد أبدًا، كان يونغ يستأجر مساحة للبيع بالتجزئة في المدينة والتي تم تأجيرها بعد ذلك إلى كيث راينهارد، وجد المستأجر الجديد قصة يونغ مثيرة للاهتمام لدرجة أنه بدأ في كتابة رواية كانت الشخصية الرئيسية فيها مؤلفة من يونغ ورينهارد، في عام 1988، بعد أسبوع من العثور على جثة يونغ من قبل الصيادين برصاصة في الرأس (يُفترض أنه انتحار)، ذهب راينهارد في نزهة ولم يعد أبدًا. هل كانت صدفة؟ أم مؤامرة؟ لا أحد يعرف.

اختفاء جودي هويسينتروت

كانت جودي هويسينتروت مذيعة أخبار في ولاية آيوا واختفت من موقف السيارات في مجمع شقتها في 27 يونيو 1995، في الساعة الرابعة صباحًا كانت متجهة إلى عملها، كانت هناك علامات صراع حدث وتم العثور على بعض متعلقاتها متناثرة بجانب سيارتها، بما في ذلك حذاءان وحلق ومفتاح سيارتها، على الرغم من انتشال بصمة وشعر من مكان الحادث، لا يزال مصير جودي هويسينتروت مجهولاً.

أغرب حوادث الاختفاء

اختفاء راي جريكار

في 15 أبريل 2005، أخبر راي جريكار، المدعي العام بجرائم القتل في سنتر كاونتي، بنسلفانيا، صديقته أنه كان يتغيب عن العمل في ذلك اليوم في رحلة بالسيارة إلى لويسبورغ والتي تبعد حوالي 50 ميلاً من منزله، حيث كان يأمل في الاستمتاع بيوم للتسوق والتجول، في اليوم التالي، عثر أحد جنود الدولة على سيارته في موقف سيارات في لويسبورغ، عُثر على حاسوبه المحمول بعد ستة أشهر تحت جسر، مفقود منه القرص الصلب وتم العثور على القرص الصلب بعد عدة أشهر، تالفًا بحيث لا يمكن قراءته، لكن لم يتم العثور على أي أثر لجريكار وتم إعلان وفاته في عام 2011.

اختفاء بريان شافر

اختفى بريان شافر البالغ من العمر 27 عامًا، طالب الطب في ولاية أوهايو، في 1 أبريل 2006، في تلك الليلة، سجلت كاميرات الأمن دخوله إلى حانة كولومبوس مع أصدقائه، لكنه لم يغادر أبداً، يتساءل الأصدقاء والعائلة عما إذا كان شافر، الذي كان حزينًا على وفاة والدته، قد اختفى عن عمد أو إذا كان أنتوي الابتعاد مؤقتاً لتصفية ذهنه، أم حدث شيء فظيع له لا يمكن تفسيره.

اختفاء باربرا بوليك

في 18 يوليو 2007، ذهبت باربرا بوليك البالغة من العمر 55 عامًا في نزهة مع صديق للعائلة في جبال Bitterroot في مونتانا، وفقًا لما ذكره الصديق، جيم راماكر، توجه هو وباربرا إلى إطلالة حيث توقفا لتناول وجبة خفيفة، عادت باربرا إلى أسفل الدرب بينما ألقى جيم نظرة أخيرة على المنظر، ثم اختفت دون أن تترك أثراً، بعد أكثر من عقد من الزمان، لا يزال اختفاء باربرا دون حل.

اختفاء لورين سبيرر

في 3 يونيو 2011، اختفت الطالبة في جامعة إنديانا، لورين سبيرر البالغة من العمر 20 عامًا، بعد ليلة من الاحتفال مع أصدقائها، ذكرت مجلة PEOPLE مؤخرًا: "على الرغم من الأدلة المحتملة التي تضمنت اعتقال وإدانة رجل لقتله طالبًا آخر من Indiana U في عام 2015، لا تزال شرطة بلومنجتون لا تملك تحديثات عن لورين"، كما كتب والداها على صفحته على فيسبوك: "كان اختفاء لورين ولا يزال أكثر تجربة مؤلمة في حياتنا، بعد سبع سنوات، نواصل بحثنا عن لورين وعن الحقيقة والعدالة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه