;

شاهد: لقطات غريبة لشجرة تحترق من الداخل دون تضرر جسمها الخارجي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
شاهد: لقطات غريبة لشجرة تحترق من الداخل دون تضرر جسمها الخارجي

 الكثير من اللقطات الغريبة التي يتم رصدها يوماً بعد يوماً عبر منصات التواصل الإجتماعي لظواهر غريبة تحدث حول العالم.

هذه المرة، تم تداول مقطع فيديو، لشجرة تحترق من الداخل بشكل غريب، أثارحيرة الكثير.

السبب في تداول الفيديو بشكل كبير، حين أعاد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مشاركة مقطع فيديو عبر حسابه على انستغرام، لشجرة تحترق داخليًا.

ومع تداول الفيديو، تم التأكيد من قبل الكثيرين أن السبب وراء اشتعال الشجرة هو صاعقة تعرضت لها، حيث أشعل البرق مركز الشجرة.

الفيديو أصاب عاشق الطبيعية بالكثير من الذهول، بسبب احتراق الشجرة داخلياً دون وقوع أي ضرر خارجها.

مقطع فيديو

 ولكن اللافت في هذا الفيديو، أن واقعة احتراق الشجرة داخلياً ليست أول مرة، ففي عام 2018، تم تداول فيديو لشجرة تحترق داخلياً بنفس الطريقة وكان السبب فيها هو التعرض للبرق أيضاً.

والتقط أحد المارة هناك، المقطع الغريب للشجرة المشتعلة ونشره عبر حسابه الخاص عبر منصات التواصل الإجتماعي، حين رأى دخانًا يتصاعد بالقرب من المقبرة في مدينة سانت لويس بولاية ميزوري الأمريكية، وحين اقترب رصد المشهد الغريب.

شاهد: لقطات غريبة لشجرة تحترق من الداخل دون تضرر جسمها الخارجي

وأظهرت اللقطات حينها جذع الشجرة مشتعلا من الداخل ومتوهجا باللون الأحمر كما الجمر، في الولايات المتحدة الأمريكية وعلق ناشر الفيديو "هذا ما يحدث حين يضرب البرق شجرة" حيث بدت وكأنها انفجرت من الداخل.

وحظي الفيديو بانتشار وضجة واسعي المدى على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية بالولايات المتحدة، فيما لا تزال الشجرة قائمة في المقبرة ولم تسقط حتى اللحظة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه