;

شاهد: فيديو يظهر عنكبوت الأرملة السوداء الضخمة ليس لضعاف القلوب

  • تاريخ النشر: السبت، 11 ديسمبر 2021
شاهد: فيديو يظهر عنكبوت الأرملة السوداء الضخمة ليس لضعاف القلوب

هل تستمتع برؤية العديد من التصرفات الغريبة للأرملة السوداء؟ نحن لا نشير إلى بطل Marvel الخارق الذي يظهر في الكتب المصورة وعلى الشاشة الكبيرة.

مقطع فيديو

نحن نتحدث عن عنكبوت الأرملة السوداء بدلاً من ذلك، انتشر مقطع فيديو عن أكثر أنواع العنكبوت الأمريكية سامة على الإنترنت، الفيديو ليس لضعاف القلوب.

ويُظهر المقطع الذي تم تحميله على YouTube بواسطة ViralHog، عنكبوت أرملة أسود يتدلى من شبكته في العراء يمكن رؤية بطنها المنتفخ الأسود وأرجلها الطويلة المدببة بوضوح.

وما يلفت انتباهنا هو الساعة الرملية الحمراء التي تظهر على بطنها وهو ما يميز عنكبوت الأرملة السوداء وتم التقاط اللقطات في 6 ديسمبر 2021 بحسب الوصف كتب مايكل ماكلينتيك، الذي سجل الفيديو "عثرت على هذه الأرملة السوداء الضخمة أثناء تنظيف المزاريب".

وشاهد المقطع أكثر من 14000 شخص على موقع يوتيوب، لقد أصيب الكثيرون بالذهول بعد مشاهدته وتم التقاط حركات الصورة المثالية للعنكبوت جيدًا بالكاميرا لدرجة أن أحد الأشخاص علق "لولا التفاعل عبر الويب، سأقسم أن هذا كان مزيفًا."

كان الناس خائفين بعد مشاهدة فيديو هذا العنكبوت القاتل علق أحد المستخدمين "صغير جدًا ولكنه قاتل جدًا. إذا رأيت هذا الشيء في منزلي، فأنا أطأه وسأحرق حذائي."

كتب مستخدم آخر: "يبدو أنه خطر بالنسبة لي" لم يستطع بعض المستخدمين إلا أن يلاحظوا جمال العنكبوت ووصفها أحد الأشخاص بأنها "جميلة ومرعبة".

لاحظ مستخدم آخر الرمز الأحمر ووصفه بأنه "ساعة رملية شبه مثالية" وأعطانا أحد المستخدمين مزيدًا من المعلومات عن عناكب الأرملة السوداء مع التعليق: "إنه أمر لا يصدق مدى قوتها. الحرير قوي جدًا أيضًا."

يخشى الكثير من الناس العناكب. لكن هناك أشخاصاً معجبين بهم ويدرسونهم. في الآونة الأخيرة ووجد العلماء نوعين جديدين من العناكب في ولاية ماهاراشترا.

وسمي أحدهم إيسيوس توكارامي، على اسم توكارام أومبل، مساعد المفتش المساعد لشرطة مومباي الذي قُتل خلال هجمات 26/11 الإرهابية في المدينة.

في وقت سابق من هذا العام، شهدت أستراليا اتساعًا هائلاً لشبكات العنكبوت. بعد فترة من الفيضانات كشفت الأراضي العشبية عن طبقات من شبكات العنكبوت التي تنتشر على جانب الطريق والأعمدة وعلامات الطرق والأشجار والنباتات وكل ما كان مرتفعًا أو مرتفعًا. بينما اعتقد البعض أنهم بدوا حالمة كان الأمر مرعبًا للآخرين.

العنكبوت الأسود

كما أن هنالك أشخاصاً في العالم تحب الحيوانات الأليفة أو المتوحشة البرية أو الطيور وكثيرين يحبون الأسماك فإنك ستجد بالمقابل أشخاص يحبون الحشرات أو الزواحف، فقد أصبح من الطبيعي أن تجد أحدهم يربي في منزله أفعى كبيرة أو أنك تجده قد بنى في منزله عشاً كبيراً للنحل أو النمل!

العنكبوت السام من أكثر الحشرات القاتلة في العالم، ومؤخراً تم العثور على أكبر عنكبوت سام في العالم، من فصيلة "Agelenidae".

يصل طول هذا العنكبوت الذي أطلق عليه العلماء في حديقة حيوان أستراليا اسم "كولوسوس" إلى 7.8 سنتيمتر، إذ يتمتع بقدرات قوية في قتل أي ضحية تقع في محيطه أو تشتبك في خيوطه.

وجدير بالذكر أن مدينة سيدني الأسترالية تحتوي على مجموعة من أكثر العناكب عدوانية في العالم، حيث تصل قوة سموم هذه العناكب إلى سميّة مادة السيانيد المميتة.

ويأتي بعد هذا النوع، نوع آخر معروف باسم "ديزرتاس الذئبي" يعيش في جزيرة ماديرا البرتغالية، ويصل طوله إلى نحو 4 سنتيمترات، ولديه قدرات عالية على قتل فرسيته وخاصةً الذئاب! 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه