;

شاهد: حزن شديد بعد وفاة الطفلة دانة القحطاني.. وهذا آخر ظهور لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2019
شاهد: حزن شديد بعد وفاة الطفلة دانة القحطاني.. وهذا آخر ظهور لها

شعر السعوديون بالصدمة بعد تأكيد خبر وفاة الطفلة دانة القحطاني التي حققت شهرة كبيرة على سناب شات، حيث نشر والدها نعي لها عبر وسائل التواصل الإجتماعي أكد من خلاله أن سبب الوفاة نوبة قلبية مفاجئة.

ونقلت دانة إلى مشفى قريب من المنزل للوقوف على حالتها الصحية ليكتشف الأب وفاة ابنته الصغرى بسبب أزمة قلبية ألمت بها، حيث التقطت أنفاسها الأخيرة بالمشفى.
وفاة نجمة سناب شات دانه القحطاني تسببت في صدمة كبيرة للجميع وتم تداول الخبر عبر تويتر وإنستقرام مع رسائل ودعوات لها بالرحمة ولعائلتها بالصبر بعد هذه الفاجعة.
كما تداول المتابعون فيديو لآخر مرة ظهرت فيها دانة القحطاني برفقة والدها وهي تبكي وتطلب منه الذهاب برفقته إلى السوق، في حين يؤكد لها الأب أن الأمر صعب بسبب شهرتها وأن هذا اليوم مخصص لأختيها غناتي ودنى.

وكانت دانة قد حققت شهرة كبيرة من خلال نشر فيديوهات على سناب شات لها مع أخواتها غناتي ودني ويبلغ عدد متابعي دانة على إنستقرام فقط أكثر من 400 ألف متابع.
وبعد الوفاة اكتفت شقيقات دانة بالتغريد عبر تويتر بكلمات بسيطة للتعبير عن حزنهن وتأكيد الخبر لا أكثر، ومن فترة قصيرة أكدت دانه عبر إنستقرام على صلتها القوية بتوأمها دني ومدى الترابط بينها.