;

فيديو: طفل يتعامل بهدوء شديد مع واحد من أكثر الثعابين سمية في العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
فيديو: طفل يتعامل بهدوء شديد مع واحد من أكثر الثعابين سمية في العالم

وثق مقطع فيديو متداول، طفل يتعامل بلا خوف مع ملك الكوبرا العملاق والذي يُعد أحد أكثر الثعابين سمية في العالم. ما جذب ردود فعل متباينة على الإنترنت.

مقطع الفيديو المذهل والمخيف في الوقت نفسه، انتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث جذب عدم خوف الطفل وهو يمسك الكوبرا من ذيله، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حصد مقطع الفيديو، ردود فعل متباينة من مستخدمي تويتر. بينما أعرب البعض عن قلقهم، طالب البعض الآخر إلى القبض على والدي الطفل الصغير.

كتب أحد المستخدمين، قائلاً "خطير جداً، إنه واحد من أسرع الثعابين أيضا وكان يمكن أن يستدير ويضربه في ثانية" وعلق مستخدم  آخر قائلاً "هذا يعتبر من أغبى الأشياء التي شاهدتها على الإطلاق، يجب أن يُسجن من سمح بتواجد طفل صغير مع واحد من أكثر الثعابين سمية في العالم" كما علق شخص ثالث، قائلاً "هل هذه مزحة؟ من الذي دربه على القيام بذلك؟ هل هو ناضج بما يكفي للتعامل مع ثعبان خطير مثل هذا؟".

جدير بالذكر، يعتبر الكوبرا الملك أحد أكثر الثعابين سمية ومن أطول الزواحف السامة. يمكن أن يصل طول الكوبرا الملك البالغ من 10 إلى 12 قدمًا ويصل وزنه إلى 20 رطلاً (9 كجم). وفقًا لـ National Geographic، يمكنهم حرفياً "الوقوف" والنظر إلى شخص بالغ في عينه. وكمية السم العصبي التي يمكن أن ينقله في لدغة واحدة تكفي لقتل 20 شخصًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه