;

وفاة درامية لطبيبة مصرية داخل المستشفى تثير حزن مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
وفاة درامية لطبيبة مصرية داخل المستشفى تثير حزن مواقع التواصل

اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بالحزن بعد وفاة درامية لطبيبة على سرير داخل المستشفى الذي تعمل به، خلال فترة راحتها.

وتشير التفاصيل التي نشرتها وسائل إعلام مصرية إلى أن الطبيبة الراحلة، وتدعى نورا نجيب، كانت تعمل كطبيب مقيم للتخدير والرعاية المركزة بمستشفى الزهراء الجامعي بالعاصمة القاهرة.

وأكد زملاء الطبيبة أنها توفيت أثناء أخذها فترة راحة من العمل داخل المستشفى حيث توفيت وهي نائمة على سريرها في سكن الأطباء.

ولم يكتشف أصدقاؤها وفاتها إلا عند محاولة إيقاظها من نومها، حيث حاولوا إنعاشها لكن دون جدوى.

وتوالت المنشورات الحزينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من زملاء الطبيبة ومتابعين.

وقال أحد أصدقائها من الأطباء على صفحة التواصل الا:"انتوا متخيلين وجع القلب لما تشتغل CPR على زميلتك، زميلتك اللي ياما اشتغلت CPR على مرضي، متخيل إحساسنا لما ماترجعش ونرفع ايدينا ونقول البقاء لله بلساننا ومخنا مش مستوعب، متخيل نايب الرعاية لما نشتغل عليها CPR  إنعاش رئوي في الرعاية".

وتابع حديثه:" لحظة ما كنت بلقنها الشهادة وأنا مخي بيقول دي عيانة في الرعاية مش نورا لأ  اللهم لا اعتراض، كانت هادية ورحلت من الدنيا هاديه سابت كل حاجه وخدت ضميرها الحي وخوفها على  العيانين".

ونعت مستشفى الزهراء الجامعي ممثلة في الدكتورة هناء العبيسي عميدة الكلية ورئيس مجلس الإدارة والدكتور إيهاب الفخراني مدير عام المستشفى ابنة بارة من أسرة المستشفى وهي الطبيبة نورا محمد نجيب إبراهيم طبيب مقيم بقسم التخدير والعناية المركزة والتي لقيت ربها وهي تؤدي واجبها نحو المرضى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه