;

"المرأة المعجزة".. محامية جوني ديب تنقذ رجلاً من الموت المحقق في طائرة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022
"المرأة المعجزة".. محامية جوني ديب تنقذ رجلاً من الموت المحقق في طائرة

عادت المحامية الأمريكية كاميل فاسكيز، لتصدر عناوين الصحف من جديد، خلال اليومين الماضيين، بعدما اختفت عن الأضواء منذ إسدال الستار على قضية موكلها جوني ديب، والتي كانت "فاسكيز" واحدة ضمن فريق دفاعه في دعوى التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

وترجع أسباب تصدر "فاسكيز" لعناوين الصحف هذه المرة ليس بسبب دفاعها عن جوني ديب، الذي أثار الإعجاب خلال المحاكمة الشهيرة، ولكن لإنقاذها رجلاً من الموت المحقق، تصادف معاناته من أزمة صحية على خلال إحدى الرحلات الجوية على متن طائرة كانت "فاسكيز" ضمن ركابها.  

ووفقا لموقع "تيم إم زي"، هرعت المحامية الأميركية كاميل فاسكيز لإنقاذ رجل سبعيني، خلال رحلة لـ"أميركان إيرلاينز" كانت متجهة من لوس أنجلوس إلى نيويورك.

ولبت "فاسكيز" على الفور نداء المساعدة الذي أطلقه الرجل السبعيني دون أن تنتظر وصول طاقم الطائرة، حيث أجرت اتصالاً سريعاً بزوج شقيقتها، الطبيب، الذي أرشدها بدوره عبر الخطوات اللازمة للتحقق مما إذا كان الرجل يعاني من نوبة قلبية بسبب نزيف في المخ بعد السقوط.

بعد ذلك، تمكن الجراح الموجود على متن الطائرة من التقدم وتولي المهمة.

وأخبرت إحدى المضيفات "فاسكيز" أنها كانت "المرأة المعجزة" وأهدتها زجاجتي نبيذ.

وبعد الحادثة، عادت الطائرة أدراجها إلى لوس أنجلوس حتى يمكن معالجة الرجل بشكل صحيح.

يشار إلى أن كاميل فاسكيز (38 عاماً)، مثلت جوني ديب إلى جانب المحامي بن تشيو، خلال محاكمته أمام طليقته آمبر هيرد، حيث نجحت في إثبات خبرتها المهنية خلال جلسات المحكمة، أمام هيئة المحلفين والقاضي.

وأشاد الملايين حول العالم بدور "فاسكيز" في الحصول على حكم إيجابي لصالح موكلها جوني ديب، حيث تميزت خلال المحاكمة بإجادة استخدامها لمهارات التواصل وأصول "الإتيكيت"، فضلا عن نبرة مخاطبتها وأسلوبها الاحترافي في التحدث أمام القاضي، الأمر الذي جعلها "شخصا مشهورا" خلال أيام قليلة.

يذكر أن جوني ديب كان يقاضي زوجته السابقة بتهمة التشهير، بعدما وصفت نفسها في مقالة نشرتها صحيفة "واشنطن بوست" عام 2018 بأنها "شخصية عامة تمثل العنف المنزلي"، من دون تسمية زوجها السابق.

وكان "ديب" يسعى للحصول على تعويضات بقيمة 50 مليون دولار، قائلاً إن المقالة دمرت حياته المهنية وسمعته. وشنت آمبر هيرد هجوماً مضاداً وطالبت بتعويض بقيمة مضاعفة.

وأسدل الستار على القضية التي رفعها نجم هوليود، جوني ديب، ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد، بتهمة التشهير به أمام الملايين حول العالم، وذلك بعدما توصلت هيئة محلفين بولاية فيرجينيا إلى قرارٍ، يقضي بإلزام "هيرد" بدفع تعويضات تقدر بـ10 ملايين دولار عن ما هو منسوب إليها من اتهامات، أبرزها ترويج مزاعم بأنه اعتدى عليها وعرضها للعنف الأسري، بالإضافة لـ5 ملايين دولار كتعويضات عقابية.

كما قضت المحكمة، بإلزام جوني ديب بتعويض آمبر هيرد بمبلغ 2 مليون دولار للتشهير بها أمام الملايين حول العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه