;

يشعر كأنه في الثمانية عشر من عمره.. جوني ديب يصدر 13 أغنية جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
يشعر كأنه في الثمانية عشر من عمره.. جوني ديب يصدر 13 أغنية جديدة

أعلن الممثل الأمريكي جوني ديب، طرح ألبوماً غنائياً جديداً بالتعاون مع مغني الروك الإنجليزي جيف بيك وذلك في 15 يوليو المقبل.

ويأتي إعلان "ديب" عن طرحه لألبومه الجديد بعد نحو أسبوع من انتصاره بمعركته القضائية ضد طليقته آمبر هيرد، في دعوة التشهير التي رفعها ضدها، واستمرت جلساتها أمام المحكمة لمدة 6 أسابيع متواصلة.

ويضم الألبوم الجديد لـ"ديب"، والذي يحمل عنوان "18"، 13 أغنية، معظمها أعمال لفنانين قدامى، من بينهم فرقتا "بيتش بويز" و"فيلفت أندرغراوند" والفنان والمغني مارفن غاي.

كما يضم الألبوم أيضاً أغنيتين من تأليف جوني ديب هما "ذيس إيز إيه سونغ فور ميس هيدي لامار" و"ساد ماذرفاكن بارايد".

وقال "ديب" - الذي يشارك حالياً كضيف شرف في جولة جيف بيك في أوروبا: "إنه شرف كبير لي أن أعزف وأكتب الموسيقى مع جيف، وهو واحد من الكبار".

فيما علق "بيك": "عندما بدأنا أنا وجوني العزف معاً، أشعل ذلك روح الشباب لدينا وقدراتنا الإبداعية".

وأضاف: "كنا نمزح في شأن كوننا نشعر بأننا في الثامنة عشرة مجدداً، وبالتالي أصبح هذا أيضاً عنوان الألبوم".

يشار إلى أن هذا الألبوم ليس العمل الأول لجوني ديب في مجال الموسيقى، إذ كان الممثل لأكثر من عقد عضو في فرقة "هوليوود فامبايرز" التي شكّلها مع أليس كوبر وجو بيري.

يشار إلى أن جوني ديب، كان قد فاز في معركته القضائية ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد، في القضية التي اتهمها خلالها التشهير به أمام الملايين حول العالم، وذلك بعدما توصلت هيئة محلفين بولاية فيرجينيا إلى قرارٍ، الأربعاء قبل الماضي، يقضي بإلزام "هيرد" بدفع تعويضات تقدر بـ10 ملايين دولار عن ما هو منسوب إليها من اتهامات، بالإضافة لـ5 ملايين دولار كتعويضات عقابية.

كما قضت المحكمة، بإلزام جوني ديب بتعويض آمبر هيرد بمبلغ 2 مليون دولار للتشهير بها أمام الملايين حول العالم.

جوني ديب ينضم إلى "تيك توك" وآمبر هيرد تعلق

وانضم النجم الأمريكي جوني ديب، إلى عالم "تيك توك" عقب أقل من أسبوع على فوزه في محاكمة التشهير الذي اتهمته به طليقته آمبر هيرد.

وتجاوز عدد متابعي جوني ديب، حاجز الـ11 مليون متابع، في وقت قصير جداً، بينما وصل عدد مشاهدي مقطع الفيديو الوحيد المنشور على الحساب لنحو 26 مليوناً و500 مشاهد.

وأرفق "ديب" الفيديو بتعليق: "إلى جميع داعمي الأكثر تقديراً وإخلاصاً وثباتاً.. لقد كنا معاً ورأينا كل شيء، واتخذنا القرار الصحيح وكل هذا بفضلكم.. الآن، سنسير قدماً وإلى الأمام معاً.. شكراً لكم".

فيما لم يتابع الممثل البالغ من العمر 58 عاماً أي شخص آخر، ولم يعجب بأي منشورات على الحساب، فيما كتب في سيرته الذاتية عبارة "مسرحي من حين لآخر".

من جانبها، ردت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، أمس الأول، على نشر مواطنها وزوجها السابق جوني ديب، لأول مقطع فيديو له على تطبيق "تيك توك"، عقب انتصاره عليها بدعوى التشهير الأخيرة والتي حظيت باهتمام واسع من الملايين حول العالم.

وقال المتحدث باسم "هيرد"، ببيان رسمي، إن طليقها يمضي في حياته قدماً، فيما تتراجع حقوق المرأة.

وأضاف أن الحكم الأخير يحمل رسالة إلى ضحايا العنف المنزلي مفادها مزيد من الخوف من الكلام، على حد زعمه.

واعتبر البيان الصادر عن المتحدث باسم "هيرد"، أن الرسالة التي بثتها المحكمة كانت ببساطة "خافوا من الدفاع عن أنفسكن والتحدث بالعلن".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه