;

تأثر جوني ديب بالتصفيق الحار لمدة 7 دقائق بعد عرض فيلمه في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
تأثر جوني ديب بالتصفيق الحار لمدة 7 دقائق بعد عرض فيلمه في مهرجان كان

افتتح مهرجان كان السينمائي 2023، بالعرض الأول لفيلم جوني ديب "جان دو باري"، من إخراج مايوين والذي يلعب فيه ديب دور الملك الفرنسي لويس الخامس عشر. ولاقى الفيلم تصفيقاً حاراً من ضيوف المهرجان بعد عرضه، وحاول جوني ديب حبس دموعه في تلك اللحظة.

تأثر جوني ديب في مهرجان كان

يتم الترويج لفيلم "جان دو باري" على أنه فيلم العودة لديب بعد المحاكمة الشهيرة، ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.وتلقى ديب، الذي لم يظهر علنًا بعد فترة طويلة من فوزه في المحاكمة، ترحيباً حماسياً لمدة سبع دقائق ليلة الثلاثاء بعد عرض الفيلم. وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو على وسائل التواصل والتي تظهر ديب وهو متأثر بهذه اللحظة ويحاول حبس دموعه، بينما يصفق الجمهور له ولفيلمه.

كما انفجرت مايوين، مخرجة الفيلم ونجمته، في البكاء عندما اعتلت خشبة المسرح لفترة وجيزة. قالت "أريد أن أشارك هذه اللحظة مع طاقم الفيلم بأكمله".

كان قد وصل ديب إلى مهرجان كان وسط هتافات الآلاف من المعجبين الذين رفعوا لافتات تشيد بممثلهم المفضل. تمكن الكثير من الناس من التحدث مع السيد ديب، الذي استقبل طابور المعجبين في الخارج لمدة خمس دقائق قبل المشي على السجادة الحمراء.

فيلم جان دو باري

تأثر جوني ديب بالتصفيق الحار لمدة 7 دقائق بعد عرض فيلمه في مهرجان كان

تدور أحداث فيلم جان دو باري حول ملك القرن الثامن عشر ويلعب فيه ديب دور الملك الفرنسي لويس الخامس عشر، الفيلم يأتي بعد أن تعرضت مسيرة الممثل لانتكاسة بعد محاكمة التشهير. حيث تم إقصاؤه من شركة Fantastic Beasts بعد مزاعم هيرد بالإساءة، ومع ذلك، فقد حصل ديب على صفقة قياسية بقيمة 20 مليون دولار ليظل وجه عطر ديور، وفقًا لمجلة Variety.

تشمل النسخة 76 من مهرجان كان، الذي يستمر حتى 27 مايو، عددًا كبيرًا من العروض الأولى، بما في ذلك Indiana Jones وDial of Destiny.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه