;

أغرب سرقة لهاتف محمول أمام صاحبته: ستشاهد الفيديو أكثر من مرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
أغرب سرقة لهاتف محمول أمام صاحبته: ستشاهد الفيديو أكثر من مرة

 أثار فيديو متداول بشكل كبير عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب حالة من الجدل الكبيرة بسبب ما جاء فيه.

الفيديو يرصد لحظة سرقة لص لهاتف محمول في ثوان معدودة وبخفة لم يصدقها أحد، وفي التفاصيل الغريبة التي تم نشرها  قام اللص بسرقة الجوال الموضوع على المكتب بخبث شديد تحت ناظري المرأة، التي لم تكتشف ما حدث إلا بعد أن غادر اللص صالون التجميل بمدينة تشيجويل شرقي إنجلترا.

وحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن السرقة التي حدثت كانت سبب في أن يصاب المشاهدين للفيديو في حيرة شديدة، حيث أكد كثيرون أنهم لم يستطيعوا مشاهدة السرقة، بل حتى اختلفوا في تفاصيل الواقعة نفسها.

مقطع فيديو

وحسب الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة، ظهر الرجل يحمل ورقة في يده، ويتحدث مع موظفة الصالون عبر المكتب الفاصل بينهما، وبعدها يتحرك الرجل خلف المكتب فاردًا بيده الورقة، وحين يقترب تمامًا من الموظفة، وضع يده بالورقة فوق الجوال، ثم رفع قدمه لتشاهد الموظفة شيئًا ما، أو ليشتت انتباه المرأة في لحظة السرقة.

وبعدها ابتعد اللص عن الموظفة، لنكتشف اختفاء الجوال الموضوع أمامها تمامًا، وعلى الرغم من ذلك يستمر اللص في الحديث مع المرأة التي تبتعد عن المكتب لتشير إلى شيء ما بالخارج، وبسرعة يغادر الرجل المكان، وتلتقطه الكاميرات بالخارج وهو يتحرك بسرعة مبتعدًا خشية اكتشاف السرقة بسرعة واللحاق به.

وبعد عدد من الدقائق جاء في الفيديو الموظفة وهي جالسة لفترة وبعدها تكتشف اختفاء الهاتف وتصاب بالذعر.

ونشرت صاحبة الصالون، مارجريتا ياني، لقطات من الحادث على الإنترنت، وقالت: "جاء رجل اليوم وشتت انتباه موظفة ثم سرق هاتفها"، وطلبت من الجميع مشاركة الفيديو، محذرة من أن الرجل سيواصل السرقة من محال أخرى.

حادث سرقة على الهواء مباشرة

في وقت سابق، كان قد تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مثير يرصد لحظة تعرض مراسل تلفزيوني للسرقة في وضح النهار وذلك بينما كان يقدم بثًا مباشرًا، من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

 وفي تفاصيل الفيديو، فقد كان الأرجنتيني دييغو ديماركو مراسل محطة إن فيفو إل نيف الإخبارية يمسك بهاتفه وعلى وشك التحدث أمام الكاميرا في بوينس آيرس، عندما انتشل لص هاتفه وهرب سريعاً.

ويظهر الفيديو المراسل وهو يضبط قناعه الواقي، قبل أن يظهر السارق ويخطف هاتفه من يده، فيصرخ المراسل، قائلًا: "أعطني إياه، لقد سرق هاتفي".

وقال المراسل في تصريحات للديلي ميل: "كنت أراه قادمًا، ولكن لم أتوقع أن يقوم بهذا الأمر، كان هناك جيران آخرون حوله و هم الذين تعرفوا عليه وانتهي الأمر بالقبض على اللص".

وتابع: "في غضون دقائق غادرنا مكان التصوير، وتم إرجاع الهاتف أنا ممتن لما حدث في هذا الحي، جاء العديد من الجيران وطمأنوني واعتذروا عن ماحدث".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه