;

لص يغفو في منتصف عملية السرقة وصوت شخيره يوقظ صاحبة المنزل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
لص يغفو في منتصف عملية السرقة وصوت شخيره يوقظ صاحبة المنزل

في واقعة غريبة أشبه بقصة فيلم كوميدي أكثر من كونها جريمة حدثت بالفعل، تم القبض على لص في الصين بعد أن نام أثناء عملية سرقة وأيقظ صاحبة المنزل بشخيره العالي.

وفقًا لصحيفة ساوث تشاينا مورنينغ بوست، دخل السارق منزلًا في مقاطعة يونان بجنوب غرب الصين، لكنه أصيب بالفزع عندما سمع أشخاصًا يتحدثون في الداخل. لذلك، قرر الانتظار في غرفة منفصلة حتى ينام أصحاب المنزل. إلا أن المجرم سقط في نوم عميق.

وأفاد المنفذ أن صاحبة المنزل، ولقبها تانغ، ذهبت للنوم مع طفلتها الصغيرة لكنها استيقظت على صوت شخير عالٍ، والذي اعتقدت في البداية أنه قادم من منزل الجيران. ولكن عندما غادرت تانغ غرفتها بعد حوالي 40 دقيقة لغسل زجاجة الحليب الخاصة بطفلها، لاحظت أن صوت الشخير أصبح أعلى.

وسرعان ما أدركت صاحبة المنزل أن الضجيج كان في الواقع قادمًا من غرفة أخرى في منزلها ووجدت أن السارق، ولقبه يانغ، ينام على الأرض في غرفة أخرى.

وأخطرت تانغ عائلتها والشرطة على الفور، وتم القبض على الرجل بعد ذلك. وكشف رجال الشرطة أن اللص لديه تاريخ إجرامي، حتى أنه سُجن بتهمة السرقة في عام 2022. وقال رجال الشرطة إنه استأنف "مهنته القديمة" بعد إطلاق سراحه في سبتمبر، مضيفين أن قضيته لا تزال قيد التحقيق في الوقت الحالي.

وفي الوقت نفسه، انتشرت تفاصيل واقعة السرقة الغريبة على نطاق واسع على منصة التواصل الاجتماعي الصينية ويبو. حيث سخر العديد من رواد الإنترنت من اللص في قسم التعليقات، وكتب أحد الأشخاص "هذا مضحك للغاية. لقد ساعد اللص الشرطة في القبض عليه". وأضاف آخر "إذا كان متعباً للغاية، فربما لم يكن عليه أن يعمل لوقت إضافي"، بينما كتب آخر "أتساءل ما حكم اقتحام المنزل وعدم سرقة أي شيء؟".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه