;

بيونسيه وجاي زي يشتريان منزلا في كاليفورنيا بسعر خيالي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
بيونسيه وجاي زي يشتريان منزلا في كاليفورنيا بسعر خيالي

اشترت المغنية الأمريكية بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي زي منزلًا جديداً في كاليفورنيا بالولايات المتحدة مقابل سعر خيالي. فيما يعد أغلى عقار بيع في الولاية.

مقابل 200 مليون دولار. يقال إن المنزل، الواقع في ماليبو، كاليفورنيا، هو أغلى عقار تم بيعه على الإطلاق في الولاية، وذلك وفقًا لما ذكرته TMZ.

منزل الزوجين الجديد يوفر إطلالة على المحيط الهادئ. تبلغ مساحة المبنى 30 ألف قدم مربع وقد صممه المهندس المعماري الياباني تاداو أندو، الحائز على جائزة بريتزكر والذي صمم أيضًا فيلا مغني الراب كاني ويست في ماليبو، وفقًا للتقرير.

حطمت بيونسيه وجاي زي الرقم القياسي لشراء أغلى منزل في كاليفورنيا والذي حدده صاحب رأس المال الاستثماري مارك أندريسن. والذي أنفق أندريسن 177 مليون دولار على هذا العقار في عام 2021، وفقًا لـ Architectural Digest.

يقع العقار على طريق ساحل المحيط الهادي السريع، وكان في السابق مملوكًا لجامع الأعمال الفنية ويليام بيل، الذي اشتراه مقابل 14.5 مليون دولار في عام 2003. إنه قصر على شكل حرف L يتميز بمساحات مفتوحة ومروج مع إطلالة على الشاطئ الخلاب. يحتوي مكان الإقامة أيضًا على جدران زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف وممرات خرسانية. تم عرض القصر على مجموعة مختارة فقط من الناس قبل أن يشتريه الزوجان المشهوران.

في عام 2017، اشترت بيونسيه وجاي زي قصرًا مساحته 30 ألف قدم مربع في منطقة بيل إير في لوس أنجلوس بسعر 88 مليون دولار. يضم العقار ستة مبانٍ تشمل مرافق صحية وأربعة مسابح خارجية وملعب كرة سلة. كما تتميز بنوافذ مضادة للرصاص، بينما يحتوي التراس على مساحة معيشة خارجية إضافية تبلغ 10000 قدم مربع. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه