;

مدينة منالي الهندية.. مياه الأمطار الغزيرة تبتلع حافلة وتدمر فندقاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
مدينة منالي الهندية.. مياه الأمطار الغزيرة تبتلع حافلة وتدمر فندق

وثقت مقاطع الفيديو والصور، مشاهد مرعبة لما فعلته مياه الأمطار الغزيرة في مدينة منالي الهندية، حيث انهارت الجسور وغرقت السيارات، في مشاهد تحبس الأنفاس وتوضح حجم الدمار في ولاية هيماشال براديش الهندية، الأكثر تضررًا من الأمطار الغزيرة في شمال الهند.

في أحد مقاطع الفيديو المتداولة من مدينة منالي، ابتلعت المياه حافلة ضخمة تابعة لمؤسسة النقل البري الحكومية وجرفتها في ثوانٍ. إنه لأمر مخيف أن نتخيل حتى الضرر المحتمل الناجم إذا أدى الطوفان إلى اصطدام هذه السيارة الثقيلة بمنطقة سكنية.

كما وثق مقطع فيديو آخر، انهيار فندق صغير في ثوان وتدميره بالكامل.

كما وثق مقطع فيديو، انهيار جسر عمره 50 عاماً، حيث جرفته مياه الأمطار وكأنه مبني من الورق.

أسفر الفيضان في هيماشال، الناجم عن 72 ساعة من هطول الأمطار دون توقف، عن مقتل 14 شخصًا وناشدت حكومة الولاية السكان البقاء في منازلهم.

لقد تأثر اتصال الطريق في حالة التل بشدة. وفقا لشرطة المرور بالولاية، تم إغلاق طريق ماندي-كولو السريع الوطني بسبب الانهيار الأرضي. وتحاول حكومة الولاية إنقاذ أولئك الذين تقطعت بهم السبل. كما ناشد رئيس الوزراء سوخويندر سينغ سوخو الناس بالبقاء في منازلهم لمدة 24 ساعة القادمة.

حيث صرح "أريد أن أطلب من جميع سكان الولاية، يرجى البقاء في المنزل لمدة 24 ساعة القادمة لأنه من المتوقع هطول أمطار غزيرة للغاية. لقد بدأنا ثلاثة خطوط مساعدة، 1100 ، 1070 ، 1077. يمكنك الاتصال بهذه الأرقام لمشاركة المعلومات حول أي شيء، أنا متواجد على مدار الساعة لمساعدتك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه