;

أول تعليق من بريتني سبيرز بعد انفصالها عن سام أصغري

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
أول تعليق من بريتني سبيرز بعد انفصالها عن سام أصغري

تصدرت النجمة بريتني سبيرز عناوين الأخبار مؤخراً بسبب انفصالها عن زوجها عارض الأزياء سام أصغري. وخلال الساعات الماضية، علقت سبيرز لأول مرة على الأخبار المتداولة.

شاركت أيقونة البوب متابعيها عبر إنستغرام أول تعليق حول انتهاء زواجها، حيث كتبت "كما يعلم الجميع، لم نعد أنا وسام معاً، 6 سنوات هي وقت طويل لنكون مع شخص ما، لذلك أنا مصدومة قليلاً ولكن، لست هنا لأشرح أسباب ذلك لأني غير مضطرة لتبرير أي شيء إلى أي شخص".

وأضافت قائلة "قد يبدو حسابي على إنستغرام مثاليًا ولكنه بعيد عن الواقع وأعتقد أننا جميعًا نعرف ذلك، أود أن أظهر مشاعري ودموعي حول ما أشعر به حقًا ولكن لسبب ما، كان علي دائمًا إخفاء نقاط ضعفي" وتابعت "من المفترض أن تكون محبوبًا دون قيد أو شرط، لذلك سأكون قوية قدر الإمكان وأبذل قصارى جهدي وأنا في الواقع أقوم بعمل جيد للغاية" واختتمت تعليقها محدثة متابعيها "على أي حال، أتمنى لك يومًا جيدًا ولا تنس أن تبتسم".

يأتي انفصال الزوجين بعد أكثر من عام من زواجهما في يونيو 2022

كما شارك سام أصغري بيانًا بشأن انفصاله عن بريتني سبيرز، عبر خاصية الاستوري على إنستغرام، حيث كتب "بعد 6 سنوات من الحب والالتزام لبعضنا البعض، قررت أنا وزوجتي إنهاء رحلتنا معًا. سنتمسك بالحب والاحترام الذي يتمتع به كل منا تجاه الآخر وأتمنى لها الأفضل دائمًا".

التقت بريتني سبيرز وعارض الأزياء سام أصغري عندما تم تعيينه في عام 2016 للعمل على أحد مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها. وتواعد الثنائي لسنوات قبل خطوبتهما في سبتمبر 2021 وزواجهما في العام التالي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه