;

زي هالوين يتسبب في اعتقال صاحبه في المملكة المتحدة.. هذا ما ارتداه!

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
زي هالوين يتسبب في اعتقال صاحبه في المملكة المتحدة.. هذا ما ارتداه!

ألقي القبض على رجل في المملكة المتحدة بعد أن ارتدى في الهالوين، ملابس مثل سلمان عبيدي، منفذ تفجير مانشستر أرينا.

تم القبض على الرجل، الذي لم يتم الكشف عن هويته، يوم الأربعاء بعد ظهور صور له على الإنترنت وهو يرتدي غطاء رأس على الطراز العربي وقميصًا كتب عليه "أنا أحب أريانا غراندي"، بالإضافة إلى حقيبة مكتوب عليها "Boom". وذلك حسبما ذكرت سكاي نيوز.

والجدير بالذكر أن سلمان عبيدي فجر قنبلة في نهاية حفل أريانا غراندي في مايو 2017، مما أسفر عن قتله و22 شخصًا، من بينهم سبعة أطفال.

وأكدت شرطة شمال يوركشاير اعتقال الرجل بعد تلقي شكاوى، بشأن "رجل يرتدي زيًا مسيئاً". وقالت قوة الشرطة في بيان لها "تم اعتقال الرجل في الأول من نوفمبر للاشتباه في ارتكابه عدداً من الجرائم بما في ذلك استخدام شبكة اتصالات عامة لإرسال رسائل مسيئة".

ووفقا لبي بي سي، تم إطلاق سراح الرجل منذ ذلك الحين بكفالة مشروطة من الشرطة.

والجدير بالذكر أن عبيدي توفي أثناء قيامه بهجوم أدى إلى مقتل 22 ضحية وإصابة كثيرين آخرين. وبحسب بي بي سي، فقد توفي بالقرب من أبواب المدخل إلى مانشستر أرينا، عندما فجّر عبوة ناسفة وحملها في حقيبة ظهر كجزء من هجوم مخطط له.

تم التعرف على عبيدي من خلال الحمض النووي وبصمات الأصابع وسجلات الأسنان. وأظهر فحص الجثة أنه لا يوجد دليل على أنه كان يشرب الكحول أو يتعاطى المخدرات ليلة التفجير. وأظهرت الوثائق أن الحمض النووي لعبيدي قد تم مطابقته مع الحمض النووي الذي تحتفظ به وزارة الداخلية بعد اعتقاله بتهمة السرقة من متجر في عام 2012.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه