;

زوجان يسبحان بالقرب من تمساح ويطعمانه في فمه في مقطع فيديو مثير للدهشة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
زوجان يسبحان بالقرب من تمساح ويطعمانه في فمه في مقطع فيديو مثير للدهشة

لا يُخفى على أحد أن هجمات التماسيح، يمكن أن تكون خطيرة جدًا. بفكه القوي وأسنانه المدببة، هذا الحيوان قادر على التسبب في إصابات خطيرة، قد تصل إلى الموت. ومع ذلك، يحب بعض الأشخاص التفاعل مع هذه الزواحف على الرغم من المخاطر التي قد تشكلها.

أثار مقطع فيديو لرجل وامرأة من ولاية فلوريدا الأمريكية، الدهشة والاستعجاب، حيث ظهرا وهما مستجمان في وسط الماء بالقرب من تمساح، ليس ذلك وحسب، بل يطعمانه في فمه. لاقى مقطع الفيديو رواجاً واسعاً، منذ لحظة نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث بدا الثنائي مستمتعان بوقتهما بالقرب من التمساح، دون أي علامات على الخوف من الخطر الذي يعرضان أنفسهما له، بل أخذا يقطعان شطيرة من الطعام بهدوء ويطعمها الرجل للتمساح.

تم نشر مقطع الفيديو على منصة مشاركة الصور والفيديو إنستغرام هذا الأسبوع بواسطة صفحة تحمل اسم "فقط في فلوريدا" مع تسمية توضيحية تقول "رجل فلوريدا سيبقى رجل فلوريدا" في إشارة على ما يبدو على شجاعة رجال فلوريدا.

صدم هذا الفيديو رواد الإنترنت، وقد حصد أكثر من 5 مليون مشاهدة وأكثر من 25 ألف إعجاب. كما تفاعل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، مع مقطع الفيديو في قسم التعليقات وفي تسليط الضوء على الخطر الذي ينطوي عليه الأمر، علق أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي قائلاً "أيها الناس، توقفوا عن فعل هذا، ما يفعلونه خطير جداً، يمكنهم إطعام أنفسهم، هم ليسوا في حاجة لنا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه