;

رونالدينيو بطل السجن: فيديو يرصد مواهبه الكروية خلف الأسوار

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مارس 2020
رونالدينيو بطل السجن: فيديو يرصد مواهبه الكروية خلف الأسوار

رغم أنه موجود حالياً في أحد السجون، إلا أن ذلك لم يمنع رونالدينيو من ممارسة كرة القدم وإبراز مواهبه الرائعة، حتى إذا كان كذلك بين أسوار السجن

رونالدينيو يقود فريقه للفوز ببطولة السجن

حيث شارك النجم البرازيلي المحتجز بداخل أحد سجون باراغواي، في بطولة خماسية أقيمت بين الضباط والنزلاء، وقاد فريقه إلى التتويج بلقبها.

ورغم السجن، فإن النجم البالغ من العمر 39 عاماً واصل ممارسة كرة القدم، حيث جمع زملاء المساجين وعدد من موظفي السجن للمشاركة في بطولة كرة قدم خماسية، كانت الجائزة الكبرى فيها هي مأدبة كبيرة من اللحم.

رونالدينيو يستعرض مواهبه الكروية في السجن

وقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لإحدى المباريات التي شارك فيها رونالدينيو بداخل السجن، حيث ظهر فيها مرتدياً قميصاً أبيض بدون أكمام، وأثبت أنه مازال يتمتع بمهاراته الكروية الفذة.

رونالدينيو بطل السجن: فيديو يرصد مواهبه الكروية خلف الأسوار

وشهدت المباراة النهائية تألق النجم البرازيلي، حيث قاد فريقة للفوز بنتيجة 11-2، سجل منها 5 أهداف، كما صنع الـ 6 أهداف الأخرى.

القبض على رونالدينيو

وكان نجم برشلونة السابق قد ألقي القبض عليه مع شقيقه في أسونسيون بتهمة دخول باراغواي بجوازات سفر مزورة، خاصة أنه مطلوب في البرازيل في قضية تهرب ضريبي.

وذكرت تقارير إخبارية أنه من المقرر أن يعود رونالدينيو إلى المحكمة يوم الثلاثاء القادم، بعدما تقدم محاموه بطلب استئناف في قرار حبسه احتياطياً. 

وقال محامو النجم البرازيلي أن القضاة الذين أمروا باحتجازه مع شقيقه تجاوزوا وظائفهم، مما يجعل قرار سجنهما غير قانوني.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه