;

رونالدو يقترب من نهاية مسيرته الكروية.. سيعتزل في هذا الموعد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
رونالدو يقترب من نهاية مسيرته الكروية.. سيعتزل في هذا الموعد

فجرت جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موعد اعتزال صديقها الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، وذلك على هامش حضورها أسبوع الموضة في باريس.

وبينما كانت تحضر جورجينا أسبوع الموضة في باريس، والتي شاركت فيه بإطلالة مستوحاة من قميص سابق لرونالدو، أجابت عن السؤال الذي لطالما حير عشاق كرة القدم في العالم، حيث كشفت للمرة الأولى عن متى سيعتزل حبيبها ووالد أطفالها.

وانتشر مقطع فيديو على منصة "إكس"، تجيب فيه جورجينا عن سؤال حول موعد اعتزال جناح النصر حالياً ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس سابقاً وصاحب الـ39 عاماً، قائلة: "كريستيانو؟ سنة واحدة أخرى ويعتزل أو ربما سنتان لا أدري".

وكان رونالدو قد تابع من المنصة الرئيسية في ملعب الأول بارك في الرياض مباراة فريقه النصر، الذي تعادل مع الحزم 4-4، بعد أن تم إيقافه لمباراة واحدة بسبب تصرفه غير الرياضي. ومن المقرر أن يلعب رونالدو مع النصر ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا يوم الاثنين.

فستان من مستوحى من قميص رونالدو مع اليونايتد

وفي سياق متصل، أبهرت جورجينا رودريغيز، الحضور بأسبوع الموضة في باريس، بإطلالتها غير المألوفة في أحد أهم الأحداث العالمية بعالم الأزياء.

وارتدت جورجينا خلال العرض فستاناً أحمر طويلاً من العلامة السويسرية "Vetements"، مصنوع من قميص رياضي قديم لرونالدو، عندما كان يلعب في نادي مانشستر يونايتد، لكن من دون شعار النادي الإنجليزي.

وحمل الفستان على وجهته الأمامية الرقم 7، الذي ارتداه اللاعب البرتغالي حينما دافع عن قميص "اليونايتد"، فيما حمل وجهته الخلفية توقيعه ورسالة حب موجهة إلى جورجينا، كتب فيها: "إلى حب حياتي".

  • اقرأ أيضاً

دعوة زفاف جورجينا تثير جدلا.. هل تقدم رونالدو لخطبتها أخيرا؟

وتندرج هذه الإطلالة ضمن موضة "Blokecore" التي انتشرت مؤخراً، وهي موضة تجمع بين الأزياء الرياضية والكاجوال، وتعبر عن الشخصية القوية والمستقلة للمرأة.

أكملت جورجينا رودريجيز إطلالتها بمكياج ناعم وبسيط، وتسريحة شعر عصرية، حيث رفعت شعرها الأسود الطويل إلى الأعلى على شكل كعكة، وتركت بعض الخصل المجعدة تنسدل على جانبي وجهها.

انتشرت موضة Blokecore في السنوات الأخيرة حيث اعتمدتها عدة نجمات مثل ريهانا وكيم كارداشيان وبيلا حديد، قبل أن ترتديها جورجينا مؤخراً في عرض مجموعة Women Ready-Weather للشتاء والخريف.

وقد أقيم العرض في أحد القصور التاريخية في باريس، وحضره عدد كبير من الصحفيين والمشاهير والمهتمين بالموضة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه