;

رونالدو "يشحن طاقته"رفقة عائلته بأحد الشواطئ السعودية (صور)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
رونالدو "يشحن طاقته"رفقة عائلته بأحد الشوطئ السعودية (صور)

استغل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، فترة التوقف الدولي، للاسترخاء والاستجمام وقضاء الوقت الممتع مع العائلة على شواطئ البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية.

وشارك رونالدو متابعيه على منصة "إكس" بمجموعة من الصور، أثناء قضاء الإجازة مع عائلته في إحدى المناطق البحرية في السعودية.

وظهر رونالدو في إحدى الصور وهو يقف في البحر عاري الصدر فيما تعلو الابتسامة وجهه، فيما ظهر في لقطة أخرى وهو يقوم بالجري على الشاطئ رفقة صديقته جورجينا رودريغيز حيث ارتدى كلاهما ملابس السباحة.

بينما ظهر في صورة ثالثة وهو يتوسط عائلته بصحبة جورجينا رودريغيز وأولاده الخمس، وهم كريستيانو جونيور، وإيفا، وماتيو، وآلانا مارتينا، وبيلا.

وعلق رونالدو على الصور قائلاً: "أقوم بإعادة شحن طاقتي في المملكة العربية السعودية بصحبة عائلتي".

بذكر أن المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، كان قد قرر استبعاد رونالدو من قائمة الفريق خلال مواجهة السويد الودية المقرر إقامتها غدا الخميس.

ومن المقرر أن يواجه منتخب البرتغال نظيره السويدي وديا يوم الخميس، على أن يلاقي سلوفينيا يوم الثلاثاء المقبل.

يذكر أن رونالدو يحتل صدارة هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 23 هدفاً، كما يملك في رصيده 50 هدفاً بقميص العالمي في مختلف المسابقات منذ وصوله إلى السعودية في يناير 2023.

ويشار إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان قد هنأ المسلمين بكافة أنحاء العالم بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، في لافتة طيبة نالت استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا إعجابهم وتقديرهم لرونالدو لاحترامه للإسلام والمسلمين، فيما مازحه البعض الآخر مطالبينه بالصيام هذا العام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه