;

سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يهنئ المحتفلين بمهرجان ديوالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يهنئ المحتفلين بمهرجان ديوالي

هنأ سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المحتفلين بمهرجان ديوالي حول العالم.

وكتب سمو الشيخ محمد بن راشد على صفحته الرسمية على منصة إكس "نهنئ الجميع الذين يحتفلون بعيد ديوالي في جميع أنحاء العالم ونتمنى لهم مهرجانًا مزدهراً ومبهجاً".

وجدير بالذكر، أن مهرجان ديوالي هو عيد ديني، وهو أحد أكبر الأعياد التي يتم الاحتفال بها في الهند، يُعرف ديوالي باسم "مهرجان الأضواء" أيضاً ويصادف يوم المهرجان الرئيسي تاريخًا مختلفًا كل خريف، وفقًا للتقويم الهندوسي القمري ولكنه يكون عادةً في أكتوبر أو نوفمبر ويصادف احتفال ديوالي لعام 2023 اليوم الأحد الموافق 12 نوفمبر. ويحتفل الناس من مختلف الأديان بالعيد الذي يستمر خمسة أيام في الهند وبلدان أخرى.

وتفاعل عدد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم مع تغريدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، في قسم التعليقات، وكتب أحد المستخدمين "شكرًا لصاحب السمو على تهنئة ديوالي. سائلين المولى عز وجل في هذا اليوم الميمون، السعادة والرخاء لهذه الأمة الرائعة وقادتها". كما كتب آخر "شكراً سمو الشيخ، نحن بحاجة إلى المزيد من القادة ذوي الرؤية الثاقبة مثلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه