;

الشيخ محمد بن راشد في يوم المرأة الإماراتية: كل عام وأنتن أقوى وأجمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
الشيخ محمد بن راشد في يوم المرأة الإماراتية: كل عام وأنتن أقوى وأجمل

احتفى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي، بيوم المرأة الإماراتية، بنشر رسالة موثرة ومقطع فيديو يؤكد على دور النساء الإماراتيات الهام في مختلف المجالات.

نشر سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، مع تعليق، قال فيه سموه "نحتفي ونحتفل بيوم المرأة الإماراتية، شريكة المسيرة وصانعة الأجيال وأم الشهداء وصاحبة الإنجازات" وتابع سموه قائلاً "كل عام وأنتنّ أقوى وأجمل وأفضل، كل عام وبلادنا تحتفل بإنجازاتكن وتفوقكن، كل عام وأسرنا بخير ومجتمعنا إلى خير" واختتم سمو الشيخ محمد بن راشد رسالته قائلاً " حفظكن الله وأدام على دولتنا المجد والخير والتلاحم والمحبة".

تأتي تغريدة سمو الشيخ محمد بن راشد، وسط احتفاء من كافة قيادات دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم المرأة الإماراتية، الذي يتم الاحتفال به في يوم 28 أغسطس من كل عام.

كما تفاعل الإماراتين والإماراتيات مع تغريدة سمو الشيخ محمد بن راشد، حيث عبروا عن اعتزازهم بيوم المرأة الإماراتية وبقيادات دولة الإمارات التي عززت دور المرأة ومكنتها في كافة المجالات.

حيث كتبت إحدى المستخدمات قائلة "كل عام ونحن الأجمل والأرقى في ظل سيادتكم حفظكم  الله  سيدي ورعاكم"، كما كتب مستخدم آخر "كل عام والمرأة الإماراتية ملهمة الأجيال في خير وتقدم، كل عام والمرأة الإماراتية ملهمة الأجيال في عز وارتقاء وعلو، اللهم احفظهن ووفقهن لمزيد من النجاح  واحفظ دولتنا الحبيبة من كل شر وسوء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه