;

آخر صيحات الجمال الغريبة بالصين: سرة بطن مزيفة لجعل المرأة تبدو أطول

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
آخر صيحات الجمال الغريبة بالصين: سرة بطن مزيفة لجعل المرأة تبدو أطول

في واحدة من أغرب صيحات الجمال والتي قد تبدو للبعض غير منطقية على الإطلاق هي ملصقات سرة البطن، حيث تفيد التقارير أن عدداً متزايداً من نساء الصين يستخدمنها كوسيلة لجعل أرجلهن تبدو أطول.

تدفع النساء ما بين (0.70 إلى 1.40 دولار) مقابل أوراق الوشم المؤقت المصممة لتبدو مثل سرة البطن. توضع الملصقات عادة على ارتفاع بضعة سنتيمترات فوق السرة الحقيقية، ثم يتم إخفاء السرة الحقيقية بعد ذلك بالتنانير أو السراويل، وذلك لجعل الجذع يبدو أقصر والساقين أطول. قد يبدو الأمر غريباً، لكن الشركات المصنعة لملصقات السرة تكافح من أجل مواكبة الطلب عليها، ويتم غمر منصات التواصل الاجتماعي بدروس حول كيفية استخدام الوشم المؤقت والمقاطع التي توضح آثارها على مرتديها.

آخر صيحات الجمال الغريبة بالصين: سرة بطن مزيفة لجعل المرأة تبدو أطول

حقيقة أن هذه السرات المزيفة تعتبر أكثر جاذبية من السرة الطبيعية هي تفسير آخر لشعبيتها. يعتبر بعض الأشخاص أن سرة البطن المستديرة أو السمينة أو البارزة للخارج ليست جميلة بما فيه الكفاية، لذلك يفضلون إخفائها بالملصقات.

ونسبت بعض وسائل الإعلام الصينية الفضل في الشعبية غير المتوقعة لملصقات السرة إلى الطب التقليدي الصيني، الذي ينص على وجوب إبقاء الجزء السفلي من البطن دافئا للحفاظ على الصحة العامة للجسم.

في حين انتقد البعض على وسائل التواصل الاجتماعي ملصقات السرة هذه لنشرها معايير جمال عالية بشكل غير واقعي في المجتمع الصيني، يبدو أن المستخدمين العاديين يحبونها.

على الرغم من أنها ليست صيحة الجمال الأكثر جنوناً، إلا أن لجوء النساء لسرة بطن مزيفة، هي بالتأكيد واحدة من أغرب الصيحات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه