;

بسبب هذه الأشياء يمكن أن تكون حياة السجناء أفضل من حياتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
بسبب هذه الأشياء يمكن أن تكون حياة السجناء أفضل من حياتك

من بعض النواحي، يحصل السجناء على حياة أفضل من حياة بعض الناس، لا يعني ذلك أننا نشجعك على إلقاء نفسك في السجن بالطبع وبالتأكيد لن نقول إن الحياة خلف القضبان هي حياة سعيدة، نحن نقول فقط إنها أفضل من حيوات بعض الناس، إليك أشياء تجعل حياة السجناء أفضل من حياتك.

يقضي السجناء وقتاً في الهواء الطلق أطول من الأطفال

يقضي معظم الأطفال وقتًا أقل في الخارج مقارنة بالسجناء، في المملكة المتحدة، يحصل 75 في المائة من الأطفال على وقت لعب أقل من المجرمين في السجون، بل إنه أسوأ في بلدان أخرى، في متوسط يوم واحد ​​في الولايات المتحدة، لا يخرج 50 بالمائة من الأطفال إلى الخارج على الإطلاق، بموجب إرشادات الأمم المتحدة، يُضمن للسجناء "ساعة واحدة على الأقل من التمارين في الهواء الطلق يوميًا" وهو أمر لا يحصل عليه معظم الأطفال أبدًا.

لكن الكثير من السجون لا تطبق هذا، كما أنه في الولايات المتحدة، لا توجد قواعد تضمن خروج الأطفال كل يوم، في المتوسط، يحصل الأطفال على 20 دقيقة، إذا كانوا محظوظين، لأنهم في بعض الأيام لا يخرجون على الإطلاق.

تقدم السجون طعامًا أفضل من طعام المدارس

لا تُعرف السجون تمامًا بمطبخها الجيد، لكن وفقًا لمجلة Good، تشتمل الوجبة المتوسطة في السجن على نصف كوب من الخضار وحصة واحدة من الفاكهة و 3-4 أونصات من لحم، بينما تجبر الوجبة المدرسية الأطفال على اختيار الخضار أو الفاكهة وتعطيهم حوالي نصف كمية اللحوم، ستحرص السجون على حصولك على مجموعاتك الغذائية الكاملة، في حين تميل المدارس إلى تزويد كل تلك السعرات الحرارية بالنشويات والكربوهيدرات.

تعامل السجون كبار السن بشكل أفضل من دور التمريض

يقول ديفيد أوليفر، الرجل المسؤول عن دور رعاية المسنين في المملكة المتحدة، إن دور رعاية المسنين في المملكة المتحدة "ربما تكون أسوأ من السجن" وقال آخرون نفس الشيء عن دور رعاية المسنين في كندا والولايات المتحدة، السجون مُلزمة أخلاقياً برعاية المسنين، في دور رعاية المسنين، غالبًا ما يتم تجاهل الأمراض طويلة الأمد للمرضى المسنين ولكن السجون ملزمة قانونًا بمعالجة المرضى المسنين مجانًا.

إذا كان أحد كبار السن في السجن مصابًا بالسرطان، فلن يكون أمام الأطباء خيار سوى تقديم أفضل رعاية ممكنة له، حتى لو اضطروا إلى تقييده بسرير المستشفى للقيام بذلك.

السجناء يحصلون على رعاية صحية أفضل

قام مراسل من جنوب إفريقيا يدعى ثابانج ماكويتلا بزيارة سجون جوهانسبرج، لقد خرج مصدومًا، قائلاً: "هناك تسهيلات طبية مقدمة من الحكومة في السجن أفضل من تلك الموجودة في الخارج"، في بلد حيث ما يقرب من 1 من كل 5 أشخاص مصابين بفيروس نقص المناعة البشرية، اكتشف ماكويتلا أن السجن كان في الواقع المكان الذي يحصل فيه الناس على الرعاية الأفضل.

تم فحص النزلاء سنويًا بحثًا عن فيروس نقص المناعة البشرية وحصلوا على نتائجهم في غضون ساعتين، نتيجة لذلك، كان 97 في المائة من السجناء المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية يتلقون العلاج الذي يحتاجونه وليست جنوب إفريقيا فقط، عادة ما تدفع السجون في الولايات المتحدة للأطباء أجورًا أفضل من المستشفيات خارج السجن، مما يؤدي غالبًا إلى رعاية أفضل.

وفي السجن، يتعين على الأطباء في الواقع مساعدة المرضى، حتى لو لم يكن لديهم المال، على الرغم من أن دستور الولايات المتحدة لا يضمن للمواطنين الحق في الرعاية الصحية، إلا أنه يضمن حق السجناء في الرعاية الصحية، بموجب التعديل الثامن، يُعتبر حرمان السجين من الحصول على الرعاية الطبية والعقلية وحتى العناية بالأسنان التي يحتاجون إليها مجانًا "عقوبة قاسية وغير عادية".

مكتبات السجون أفضل من المكتبات العامة

بدأت الكثير من المكتبات تفقد تمويلها، في بعض الأماكن، يغلقون المكتبات تمامًا، لكن السجون في المملكة المتحدة بشكل عام أفضل مخزونًا في الكتب من المكتبات العامة، حيث يقدم بعضها 16 كتابًا لكل نزيل مقارنة بمتوسط ​​كتاب واحد لكل عميل في المكتبات العامة، لقد تم تدريبهم ليكونوا متعاونين بشكل استثنائي.

يجب عليهم التأكد من أن نزلاءهم لديهم إمكانية الوصول إلى النماذج القانونية وأجهزة الكمبيوتر وكتب القانون، كما أن مكتبات السجون، تُبقي السجناء بعيدًا عن المشاكل، لقد ثبت مرارًا وتكرارًا أن الأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إلى المكتبات هم أقل عرضة لخرق القانون ولهذا السبب نحتفظ بأفضل المكتبات للأشخاص الذين ارتكبوا جرائم، لأنه إذا لم يكن لديهم مكتبات، فقد يرتكبون جرائم أخرى.

السجناء يحصلون على علاج أفضل للصحة العقلية

في الواقع، يوجد في الولايات المتحدة 2.2 مليون شخص مصاب بأمراض عقلية شديدة لا يتلقون أي نوع من العلاج، لكن في السجن، يتعين عليهم الاعتناء بالجميع، الرعاية الصحية العقلية في السجن ليست مثالية، حيث لا يحصل الكثير من السجناء على المساعدة التي يحتاجون إليها، إما لخوفهم من وصمة العار عند زيارة طبيب نفساني أو لأن مشاكلهم يتم التغاضي عنها ببساطة، لا يزال الأمر أفضل بكثير مما هو عليه في الخارج، عندما يتم الإفراج عن النزلاء، يصعب عليهم الحصول على العلاج وبالتالي من الناحية الإحصائية، تميل معدلات العلاج إلى الانخفاض الشديد.

السجن بيئة تعليمية أفضل من بيئتك

عندما قررت كلية دورهام فتح إحدى دوراتها في علم الإجرام لكل من السجناء والطلاب العاديين، اكتشفوا شيئًا مفاجئًا: كان النزلاء يحصلون على درجات أفضل وفي كل النواحي، واجهت كلتا المجموعتين نفس التحديات، لقد استخدموا نفس الكتب وتلقوا نفس الدروس وتم تصنيفهم بنفس التوقعات.

كان هناك اختلاف حقيقي واحد فقط: عندما انتهى الدرس، ذهب السجناء إلى زنازينهم وذهب الطلاب إلى مساكنهم ويعتقد أن هذا هو سبب أداء السجناء بشكل جيد، فبينما عاد الطلاب إلى منازلهم مع الأصدقاء ووسائل التواصل الاجتماعي والحفلات، لم يكن لدى السجناء ما يفعلونه سوى واجباتهم المدرسية، كانوا في زنزانات سجن رتيبة وخالية من الإلهاء وليس لديهم طريقة أفضل لتمضية الوقت من التأكد من أن يدرسوا على أكمل وجه.

يُعامل المجرمون بشكل أفضل من الأشخاص الذين لا مأوى لهم

عندما تم إرسال برادلي غرايمز  وهو رجل بلا مأوى في ميدلسبره، إلى المحكمة بتهمة التسكع، توسل إلى القاضي لإرساله إلى السجن وأوضح غرايمز: "لا داعي للقلق بشأن أي شيء في السجن" في الخارج، كان يشعر بالبرد ومضايقات الشرطة باستمرار، لكن في السجن، كان يعلم أنه سيكون دافئًا وله سقف فوق رأسه وسيحصل على ثلاث وجبات يوميًا.

إنه ليس الشخص الوحيد الذي يفعل ذلك، مشرد آخر مشى ذات مرة إلى مكتب كاتب المقاطعة وحطم النوافذ، ثم وقف هناك في انتظار الشرطة، أوضح أنه قد تم إبعاده عن مأوى المشردين ولم يكن بإمكانه التفكير في أي طريقة أخرى للحماية من البرد، لم يكن الحصول على وظيفة خيارًا لهؤلاء الرجال، وفقًا لإحدى الدراسات الاستقصائية، يصف 76 بالمائة من المدانين السابقين العثور على وظيفة بعد الخروج من السجن بأنه "صعب" أو "شبه مستحيل".

بعد خمس سنوات، لا يزال ثلث جميع السجناء لا يكسبون ما يكفي لتغطية نفقاتهم أو ليس لديهم عمل على الإطلاق، بالنسبة للبعض، من الأسهل العودة إلى السجن، كما أوضح رجل بلا مأوى تم اعتقاله عن عمد: "عندما تخرج مباشرة من السجن ومعك 5 دولارات في جيبك، لا أعرف ما الذي يتوقعونه منك حقًا".

السجون تحصل على تمويل أفضل من المدارس

في كاليفورنيا، يكلف إسكان السجين الحكومة 75560 دولارًا سنويًا، أكثر بكثير من الرسوم الدراسية لعام في جامعة هارفارد، هذه حالة متطرفة، لكن المعدل الوطني لإيواء النزيل هو 55000 دولار في السنة، في حين أنه ليس كافيًا لمدة عام في جامعة هارفارد، إلا أنه يعد أكثر من كافٍ لإرسال سبعة طلاب إلى كلية متوسطة المستوى.

على النقيض من ذلك، تنفق الولايات المتحدة ما معدله 10500 دولار سنويًا على كل طالب في المرحلة الابتدائية وهذه الفجوة ستزداد اتساعًا، ارتفع إنفاق الولايات المتحدة على السجون بمعدل ثلاثة أضعاف معدل الإنفاق على المدارس على مدار الـ 33 عامًا الماضية، لكن هذا لا يعني أن الإنفاق في السجون يرتفع بمعدل جنوني إلى حد ما.

بين عامي 1979 و2012، ارتفع بنسبة 324 في المائة، لكن ذلك يطابق معدل التضخم البالغ 330 في المائة، كل ما في الأمر أن الإنفاق على التعليم لم يواكب سوى ثلث التضخم. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه