;

اكسسوارات يسمح Honor 7X بإضافتها لجعل تجربتك أفضل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2018
اكسسوارات يسمح Honor 7X بإضافتها لجعل تجربتك أفضل

البحث عن هاتف متميز يتوافر له الإمكانيات القياسية والشكل الجيد، أمر مرهق جداً، فضلاً عن معاناة الكثيرين في الحصول على هاتف يمكن تزويده باكسسوارات ترفع من قدراته، وتمنح مستخدمه المزيد من الرفاهية والقدرات المتفردة، ولكن بات الأمر سهلاً اليوم بعد طرح شركة "هونر"، العلامة الإلكترونية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، هاتفها الجديد Honor 7X، الذي يأتي بإمكانيات قياسية لا مثيل لها في الأسواق المحلية والدولية.

ويوفر Honor 7X الجديد تجربة غير مسبوقة في عالم التصوير الاحترافي، إذ إنه مزود بكاميرا خلفية بقدرات استثنائية: كاميرا ثنائية 2.0 بدقة 16 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل. وتدعم صور البانوراما، ويمكنك الاختيار بين عدة أنواع فلتر للصور متباينة الألوان والخواص، أما الكاميرا الأمامية فتأتي  بدقة 8 ميجا بيكسل لصور سيلفي مثالية مع نمط جمال الوجه Face Beauty.

ولم تهمل "هونر- Honor"  منح مستخدمي هاتفها الجديد Honor 7X المزيد من الاختيارات التي تجعل تجربتهم أكثر متعة، وهو الجزء المتعلق بالاكسسوارات، سواء الملحقة بالهاتف فعلياً، أو التي يمكن لمستخدمي الهاتف إضافتها حسب حاجتهما وهوايتهم.Honor 7Xفي صندوق Honor 7X:

هاتف Honor 7X يأتي داخل علبة أنيقة، تجد فيها الشاحن وهو عبارة عن قطعتين؛ رأس الشاحن، ووصلة USB يمكن استخدامها لشحن الهاتف مباشرة من الكهرباء، ويمكن أيضاً استخدامها كوسيط لنقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر، وأيضاً سماعة أذن، تمنحك تجربة أسهل في استقبال المكالمات، أو الاستمتاع أكثر بالاستماع إلى ملفات الصوت والفيديو المفضلة لديهم، إلى جانب غطاء بلاستيك (كافر - cover) مرن، لدرجة حماية أكبر للجهاز، مع ضمان الهاتف ودليل الاستخدام.

الأكسسوارات الخارجية:

أما عن الاكسسوارات الخارجية التي يمكن إلحاقها بالجهاز حسب رغبة المستخدم، فالمجال واسع إما بين الاكسسوارات العملية أو الرياضية، أو اكسسوارات التصوير.

وتأتي في مقدمة هذه الاختيارات المتعددة "عدسة الكاميرا Kit، التي تنقل لمستوى أكثر احترافية في التصوير، بدقة 180 درجة، وقدرة على تقريب الصورة أكثر بدرجة 15X.

كما تتوافر العديد من الحوامل الذكية، التي تتيح لك وضع هاتفك أثناء التصوير في أي وضعية تريدها، والتقاط الصور بالجودة المطلوبة أيضاً، فأحد هذه الحوامل هو rotating holder، الذي يمكنك من التقاط الصور البانورامية بزاوية أوسع، وهو صغير الحجم يمكن حمله إلى أي مكان، وأيضاً الحامل الثلاثي الذي يجعلك تتعامل مع كاميرا هاتفك كأنها كاميرا فيديو ثابتة؛ لصورة أكثر دقة وثباتاً، وحال الرقبة الذي يجعلك تثبت هاتفك في ربتك في وضع التصوير لالتقاط المزيد من الصور البانورمية.rotating holder for Honor 7Xوإذا رغبت في المزيد من حماية خصوصيتك، إليك غطاء حماية الكاميرا من الاختراق (Anti-Hack Webcam Cover)، وهو مكون من 3 طبقات من الفولاذ المقاوم للصدأ ليغطي الكاميرا، وأيضاً جهاز تقريب الصورة (Zoom) وهو يمنحك القدرة على التقاط الصور عن قرب بدرجة 8X لالتقاط الصور من مسافات بعيدة.

وعصا السيلفي الذكية (Selfie Stick) التي تمكنك من التقاط الصور السيلفي بصورة أكثر دقة، وبزاوية أوسع للمكان الذي تقف فيه، وهي تجعلك قادر على التقاط الصور بطريقة السيلفي ولكن من خلال الكاميرا الخليفة، لأنها مزودة بمرآة تكشف لك خلفية الصورة، مع سهولة الكاميرا بزر ذكي ملحق بالعصا، وأيضا عصا السيلفي المزودة بجهاز تحكم عن بعد مقاوم للماء، يمكن استخدامه لالتقاط الصور السيلفي تحت سطح الماء.Selfie Stick Honor

وأيضاً إذا كنت من محبي التكنولوجيا الحيوية، فإن هاتف Honor 7X يسمح لك باستخدام Biosafe Buddy وهو عبارة عن سوار يمكنك ارتدائه حول أصبعك يبقيك متصلاً بتطبيقات الهاتف كـ"عداد الخطوات" الذي يطلعك على عدد الخطوات التي قمت بها.

وأيضاً السوار الذكي Prixton Smartband AT300 Activity and Sleep Tracker – Black الذي يزودك بمعلومات حسابية عن عدد الخطوات التي مشيتها، كما أنه يمنحك معلومات دقيقة عن فترات نومك.

ويتح أيضاً هونر سفن أكس إمكانية وصله إلى تقنية تحديد الموقع وحامل الـGPS ويمكنك تثبيته على المركبة التي تسير بها ليوجهك للطريق الصحيح.

تجدر الإشارة إلى أن جوال Honor 7X يتوافر حالياً في دول الخليج مقابل 1049 درهماً في الإمارات، 999 ريالاً في السعودية و82.9 ديناراً في الكويت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه