;

رجل يفشل في سرقة بنك لسبب غريب جداً وغير منطقي

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس 2021
رجل يفشل في سرقة بنك لسبب غريب جداً وغير منطقي

سيتذكر معظمنا أنه تم إخبارنا من قبل مدرسينا بالتركيز على تحسين خط يدنا ويبدو أن رجلاً من إنجلترا اختار تجاهل النصيحة عن غير قصد.

سرقة بنك

لكن بعد سنوات جاء خط يده غير المقروء ليطارده في خضم مهمة غريبة وهي سرقة أحد البنوك، ربما اعتقد آلان سلاتري المقيم في سانت ليوناردز في هاستينغز، أنه سيحصل على بضع مئات من الجنيهات عندما دخل أحد البنوك في إيستبورن في 18 مارس.

تعود الأحداث عندما تنكر كأنه موظف وسلم البنك مذكرة تهديد كانت هناك مشكلة واحدة لم يستطع الموظف فهم خط يد السيد سلاتري ولذا لم يفعل شيئًا.
وقالت شرطة ساسكس في تقرير نُشر على موقعها على الإنترنت، إنه في مواجهة هذا المأزق غير المعتاد لم يكن أمام سلاتري خيار سوى العودة خالي الوفاض.

وتمكن الموظفون في Nationwide Building Society في وقت لاحق من فهم ما كتبه الرجل البالغ من العمر 67 عامًا واتصل البنك بالشرطة بشأن الأمر نفسه.

رجل يفشل في سرقة بنك لسبب غريب جداً وغير منطقي

وجاء نص الرسالة التي استولت عليها الشرطة "لن توقف شاشتك فقط سلم العشرات والعشرينيات من الأموال لديك في البنك وفكر في العملاء الآخرين "بالإضافة إلى الرسالة استعرضت الشرطة لقطات كاميرات المراقبة من داخل البنك.

لم يردع الإخفاق في المذكرة سلاتري الذي استهدف فرعًا آخر للبنك في 26 مارس هذه المرة نفذت رسالته الحيلة وسلم أمين الصندوق أكثر من 2400 جنيه إسترليني نقدًا.

وقال التقرير: سلاتري لم يقل أي شيء لكنه غادر البنك في المرة الثانية ومعه المال وتظهر الدائرة التلفزيونية المغلقة من البنك شخصًا يطابق مظهر سلاتري، بينما تم القبض عليه أيضًا وهو يستقل حافلة بعد لحظات من السرقة.

بعد ذلك قام بمحاولة أخرى في بنك ثالث لكن كان عليه أن يغادر خالي الوفاض بسبب وقوف أمين الصندوق في وجهه وسرعان ما تم القبض عليه من جوار منزله بشبهة السرقة بالإضافة إلى تهمتي محاولة السطو.

فيما يتعلق بالاعتقال نقلت LADbible عن المتحدث باسم الشرطة قوله: "وجدت الشرطى خلال البحث في منزله بعض الملصقات اللاصقة المطابقة للملصق الذي تم تسليمه للموظفين في بنك NatWest وسترة تطابق تلك الخاصة بالرجل الذي شوهد في CCTV من NatWest. "

وعند القبض عليه أقر السيد سلاتري بأنه مذنب في جميع الجرائم الثلاث وحُكم عليه بالسجن ست سنوات ممددة منها "أربع سنوات رهن الاعتقال وسنتين بترخيص".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه