;

بريطاني يقلد صوت والدته المتوفاة لسرقة 70 ألف دولار من والده

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
بريطاني يقلد صوت والدته المتوفاة لسرقة 70 ألف دولار من والده

سُجن بريطاني بعد أن استولى على عشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية من الحسابات المصرفية لوالده عن طريق تزوير صوته وصوت والدته المتوفاة، خلال مكالمات هاتفية مع موظفي البنك.

وجد تحقيق الشرطة أنه خلال فترة 14 شهرًا في عامي 2017 و2018، بعد أشهر فقط من وفاة والدته، احتال دانيال كوثبرت البالغ من العمر 42 عامًا على والده بأكثر من 56 ألف جنيه إسترليني (70 ألف دولار) من خلال الاتصال ببنك والديه وانتحال شخصية والده ووالدته الراحلة.

كشفت تسجيلات صوتية أصدرتها شرطة نورثهامبتونشاير كيف زيف كوثبرت صوت والدته المتوفاة في تسع مناسبات على الأقل. يمكن سماعه وهو يجيب بشكل صحيح على عدد من الأسئلة الأمنية قبل أن يطلب تحويل مبلغ من المال من حساب والديه إلى حساب آخر. أخذ كوثبرت جميع مدخرات والده، كما حصل على عدة قروض باسمه.

وفقًا للمدعي العام، لاحظ والد دانيال كوثبرت بعض الأنشطة المشبوهة عند فحص حسابه المصرفي وواجه ابنه، لكنه اقتنع بأن دانيال لا علاقة له بذلك. ومع ذلك، سرعان ما علم الرجل أن الوثوق بابنه كان قرارًا سيئًا للغاية. في عام 2018، اتصلت شركة بناء بالسيد كوثبرت لإبلاغه بأنه سيخسر منزله بسبب المتأخرات. يبدو أن ابنه قد اقترض عدة قروض باسمه ولم يكلف نفسه عناء سدادها أو على الأقل إبلاغ والده بها.

عند مواجهة الابن بالأدلة الصوتية ضده، اعترف دانيال كوثبرت بالاحتيال عن طريق التمثيل الكاذب وحكم عليه قاضي محكمة بريستون كراون مؤخرًا بالسجن لمدة عامين. وقال مصدر في شرطة نورثهامبتونشاير "نأمل يكون هذا تعويضاً للضحية الذي تعرض لمحنة مروعة على يد ابنه بعد شهور فقط من فقدان زوجته".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه