;

رجل يثير الجدل على تويتر.. هل هو سلوك يستدعي الفخر أم يستحق الانتقاد؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
رجل يثير الجدل على تويتر.. هل هو سلوك يستدعي الفخر أم يستحق الانتقاد؟

تفاخر رجل يُدعى كيشور كيه سوامي على تويتر بأن والدته البالغة من العمر 70 عامًا لا تزال ترتب له السرير ووصف الأم على أنها "قوة ربة المنزل".

قوة الأم ربة المنزل

ما لبث الرجل دقائق حتى اكتسبت تغريدته الانتباه ووصف مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وجهة نظره بأنها مؤسفة وتم انتقاده بسبب سلوكه "المدلل".
كما شارك الرجل صورة سريره المرتب بعناية وكتب: "على الرغم من أن أمي بلغت 70 عاماً إلا أنها ترتب سريري ليكون مريح عندما أصل إلى المنزل، ليس هناك أي إكراه لها على القيام بذلك، ومع ذلك فهي تفعل الأمر بدافع الحب"

سرعان ما بدأ جذب المنشور المئات ليتم نقاشًا ساخنًا على Twitter، كتب أحد المستخدمين: "كم من المخزي لك ألا ترتب سريرك بنفسك كل صباح ثم تتفاخر بأن والدتك البالغة من العمر 70 عامًا تفعل ذلك من أجلك، هذا هو الحد الأقصى من المضايقات والإساءة لكبار السن".

كتب مستخدم آخر: "تخيل كم هو طبيعي أن يكون هذا الشخص طفلاً أن يكون لديه الجرأة لنشر هذا وتوقع استجابة إيجابية، أمر حزين جدا أن تفتخر بأمر مثل هذا" وكتب آخر: "ما زلت تتوقع من والدتك أن تنظف سريرك في هذا العمر وأنت تتفاخر بذلك!"عبّر  مغرد آخر عن خيبة أمله.

ومع ذلك كان هناك قسم من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي رأوا الوضع بشكل مختلف. كتب أحد المستخدمين: "لقد فوجئت بالتعليقات الواردة من النساء هنا اللواتي لا يفهمن الأمومة. والدتك بالتأكيد تشعر بالسعادة للقيام بذلك؛ لا تخبرها أبدًا ألا تفعل هذا".

وكتب مستخدم آخر "لكن الرجل يقول بوضوح إنه ليس لديها إكراه وهي تفعل ذلك بدافع الحب فقط وهو يقدر ذلك، الأمر برمته يتعلق بتقدير والدته".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه