;

صلح أنغام وداليا البحيري بعد 9 سنوات من الخلاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
صلح أنغام وداليا البحيري بعد 9 سنوات من الخلاف

  أكدت الفنانة داليا البحيري انتهاء أزمتها مع الفنانة أنغام وإنهاء خلافهما الذي استمر 9 سنوات بسبب مسلسل في غمضة عين وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام.

الصلح بين داليا البحيري و أنغام

نشرت داليا البحيري عبر حسابها صورة تجمعها بالفنانة أنغام خلال تواجدهما في الساحل الشمالي لقضاء الإجازة الصيفية، وعلقت البحيري من جانبها على الصورة إنها تقدم كل الاحترام والتقدير لأنغام، وقالت على الصورة : "الكلمة الطيبة لها أثر، تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل، صون الود ود، ما تقدمه لغيرك عائد لك، تعاملك مع الآخرين يؤثر على شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم، بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت…لا تبخل بالجمال فتصبح خاليا منه.. أنغام انتي جميلة…بحبك".

 من جانبها ردت أنغام على رسالة وصورة البحيري، وقالت:  "انا بحبك اوي يا أجمل قلب يا احلى واشيك ست يا دودو".

أغنية أنغام 

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور إنستغرام، نشرت أنغام بوستر أغنية "عارفة قيمتي"، ونشرت فيديو قصير للترويج للأغنية التي تصدر غدا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

يذكر أن أنغام تتعاون لأول مرة مع الملحن عمرو مصطفى في أغنية "عارفة قيمتي" وهي من كلمات أمير طعيمة.

 ومؤخراً، خضعت الفنانة المصرية أنغام لعمليتين جراحيتين نتيجة معاناتها من آلام شديدة في أوتار الكتف وكذلك جراحة فرسغ اليد، ومن المقرر أن تخضع لفترة نقاهة تصل لـ 6 أسابيع.

وكانت رندة رياض، مديرة أعمال أنغام، قد نشرت عن صورة لها من داخل المستشفى بعد الخضوع للعملية الجراحية وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية، حيث ظهرت أنغام في الصورة وهي مستلقية على سرير داخل المستشفى وتضع حاملاً لذراعها الأيمن وكذلك ضمادة على كتفها.

وقالت راندا رياض في بيانها: "أجرت النجمة أنغام صباح اليوم جراحة دقيقة في الكتف، بعد نقلها إلى المستشفى، إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف، كانت تسبب لها الآلام".

وأضافت: "تحملت أنغام الآلام خلال طوال السنوات الماضية، لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، وهي الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة 6 أسابيع، تضطر فيها إلى ضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي، وتطمئن أنغام جمهورها مؤكدة أنها بحالة طيبة، وتطلب منهم الدعاء لها ولكل المرضى".

وظهرت الفنانة أنغام بملابس العمليات، خلال الظهور الأول لها بعد خروجها من العمليات، حيث نشرت مديرة أعمالها راندا رياض صورة جديدة لها داخل المستشفى، وطالبت جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل