;

حورية فرغلي: أجريت 27 عملية خلال 8 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 06 مارس 2023
حورية فرغلي: أجريت 27 عملية خلال 8 سنوات

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي، محركات البحث عقب ظهورها التليفزيوني الأخير والتي كشفت خلاله عن عمليات التجميل التي خضعت لها.

وقالت فرغلي، التي حلت على شاشة dmc مع إيمان الحصري عملت 27 عملية في 8 سنين، وفاضل عملية واحدة لكنها ليست ضرورية وهي أن يكون شكل فتحة الأنف متماثل.

وعن التنمر الذي تتعرض له في بعض الأوقات على السوشيال ميديا بسبب شكلها، قالت حورية فرغلي: " بقول اللهم لك الحمد والشكر على اللي أنا فيه واللي مش عاجبه أي حاجة فيا يبص الناحية التانية ميبصليش.".

وخلال اللقاء كشفت الفنانة المصرية عن رغبتها في العودة للتمثيل مجدداً ولكن لا يعرض عليها أعمال، وتابعت حورية فرغلي: "حلم حياتي تقديم جزء ثالث من ساحرة الجنوب، ونفسى أقدم دور حتشبسوت والأميرة ذات الهمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

حورية فرغلي حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، لكنها تنازلت عن اللقب بعد حصولها عليه لوصيفتِها نور السمري وجاء ذلك بعد تعرضِها لهجوم شديد أضر بسمعتِها.

كان أول مسلسل شاركت به في بداياتها الفنيّة هو مسلسل الشوارع الخلفية، ثم مسلسل الحالة، ومسلسل دوران شبرا ج، وحكايات بنات.
ومن الأفلام التي شاركت بها ما يأتي، فلم كف القمر، وفلم رد فعل، وحلم عزيز، وفلم كلمني شكراً.

منذ عامين كانت تعرضت حورية فرغلي لأزمة صحية بسبب أنفها وإصابتها بفيروس كورونا، وعانت حورية من الكثير من المشاكل في أنفها بشكلٍ خاص، ووجهها بشكلٍ عام، وشكت حورية من أنها تعرضت للكثير من التنمر والانتقادات التي كان لها دور في التأثير عليها سلبًا من الجانب النفسي.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه