;

بعد زواج دام 27 عاماً.. هيو جاكمان وديبورا لي يعلنان انفصالهما

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
بعد زواج دام 27 عاماً.. هيو جاكمان وديبورا لي يعلنان انفصالهما

انفصل نجم هوليوود هيو جاكمان وزوجته الممثلة ديبورا لي فيرنس بعد زواج دام 27 عاماً. وهما والدا لطفلين بالتبني: أوسكار البالغ من العمر 23 عامًا، وآفا، البالغة من العمر 18 عامًا.

وفي بيان مشترك، قال هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس "لقد سعدنا بمشاركة ما يقرب من 3 عقود معًا كزوج وزوجة في زواج رائع ومحب. رحلتنا الآن تتغير وقررنا الانفصال لمتابعة تطورنا الفردي. لقد كانت عائلتنا وستظل دائمًا على رأس أولوياتنا. نستقبل هذا الفصل القادم بامتنان وحب ولطف. نحن نقدر بشدة تفهمك لاحترام خصوصيتنا بينما تمر عائلتنا بهذا التحول في حياتنا جميعًا".

تم توقيع إعلان الطلاق المؤثر بـ "ديب وهيو جاكمان" مع ملاحظة ختامية، جاء فيها "هذا هو البيان الوحيد الذي سيدلي به أي منا".

زواج هيو جاكمان وديبورا لي

التقى هيو جاكمان، البالغ من العمر 54 عامًا، وديبورا البالغة من العمر 67 عامًا، لأول مرة في موقع تصوير البرنامج التلفزيوني الأسترالي كوريلي في عام 1995. واعترف جاكمان أنه كان حباً من النظرة الأولى. وقال في مقابلة "لقد علمت بعد أسبوعين من لقائي بها أننا سنكون معاً لبقية حياتنا".

في النهاية، دعا ديبورا لحضور حفل عشاء، وعبّر عن مشاعره، وتزوج الثنائي في 11 أبريل 1996. وأقيم حفل الزفاف في كنيسة خارج ملبورن، أستراليا. في ذلك الوقت، كان جاكمان يبلغ من العمر 27 عامًا وكانت ديبورا تبلغ من العمر 40 عامًا. وفي عام 2000، تبنى جاكمان وديبورا لي فيرنس ابنهما أوسكار. وبعد خمس سنوات، تبنوا ابنتهم آفا.

طلاق هيو جاكمان وديبورا لي

في وقت سابق من هذا العام، احتفل هيو جاكمان وديبورا لي بالذكرى السابعة والعشرين لزواجهما في مدينة نيويورك. وكتب جاكمان وهو يشارك صورة مع زوجته "أنا أحبك يا ديب. اليوم هو الذكرى 27 لزواجنا. 27 عاماً!! أنا أحبك جداً. معًا أنشأنا عائلة جميلة. إن ضحكتك وروحك وكرمك هدايا رائعة بالنسبة لي. أنا أحبك من كل قلبي". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه