;

حورية فرغلي تكسر الصمت.. هذه حقيقة تعاطيها مخدر "الهيروين"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
حورية فرغلي تكسر الصمت.. هذه حقيقة تعاطيها مخدر "الهيروين"

ردت الفنانة المصرية حورية فرغلي على اتهامها بتعاطي المخدرات، مشيرة إلى أن إعلامية شهيرة هي من تقف وراء انتشار هذه الأنباء.

وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، قد اتهمت فرغلي بتعاطي مخدر الكوكايين، وذلك خلال استضافتها في برنامج "العرافة" الذي أذيع بشهر رمضان المنقضي، ما اضطر الأخيرة للمغادرة ورفض استكمال الحلقة. 

وكشفت "فرغلي" في تصريحات صحفية، عن ندمها بالمشاركة في برنامج "العرافة"، مشيرة إلى أن تلك التجربة أثرت سلبًا على حالتها النفسية.

وأوضحت أنها كانت تتلقى العلاج عقب حادث كسر أنفها في المستشفى بالغرفة المجاورة للإعلامية بسمة وهبة، التي لم تظهر أي تعاطف أو دعم خلال فترة إقامتهما.

  • اقرأ أيضاً

أول تعليق من نزار الفارس بعد تكذيب حورية فرغلي لخبر خطبتها منه

وأضافت أنها تمتلك الحق في مقاضاة وهبة على هذه الاتهامات، لكنها اختارت عدم القيام بذلك نظرًا لظروف وهبة الصحية، مؤكدة أن الأخيرة تعاني من مرض السرطان.

وفي سياق متصل، تحدثت "فرغلي" عن تجربتها مع الغيبيات، نافية ما تردد عن ادعائها بوجود “جن” معها، وأوضحت أن هذه القصة جاءت على لسان قارئة التارو في برنامج آخر.

وأكدت أنها بدأت تشعر بالقلق بعد هذه الجلسة، حيث زعمت أنها ترى أشخاصًا غير موجودين في منزلها، موضحة: "كنت أعتقد أن الأمر تهيؤات لكن بعدما قالت ذلك بدأت أدرك أن الأمر حقيقي، وأرى بنت قاعدة في الصالون وولد قاعد على السفرة".

  • اقرأ أيضاً

حورية فرغلي.. عاشت في أسرة مفككة وحرمت من الإنجاب بسبب مرض وراثي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه