;

حقائق مثيرة وطريفة عن الأقزام السبعة: هل سمعت عنها قبل ذلك؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
حقائق مثيرة وطريفة عن الأقزام السبعة: هل سمعت عنها قبل ذلك؟

 من منا في طفولته لم يتعلق بالفيلم الكارتوني الشهير سنووايت والأقزام السبعة أو بياض الثلج والأقزام السبعة، الفيلم الأمريكي الذي طالت شهرته حول العالم.

الأقزام السبعة وسنووايت

الفيلم كانت أنتجته شركة والت ديزني في العام 1937، يُعد الأول من نوعه عالمياً كفيلم رسوم متحركة طويل. أنتِج في 21ديسمبر 1937 بهوليووود.

ولكن هناك معلومات عن الأقزام السبعة لم نكن نعرفها قبل ذلك من المحتمل، خلال السطور القادمة سنوضح بعض منها.

قصص الأقزام السبعة

 على الرغم من أن Doc هو القائد ، إلا أنه غالبًا ما يكون الأضعف، ولكن يُنظر إلى Doc على أنه شخصية الأب للأقزام السبعة لأنه الأكبر والأكثر حكمة إنه الشخص الذي ينظم المجموعة للوصول إلى العمل ويتخذ معظم قرارات المجموعة، ومع ذلك ، كما يُرى من خلال تأتفه وعادته في الكلمات المختلطة ، فهو ليس دائمًا الشخصية الأقوى.

عندما يتعرض Doc للضغط، غالبًا ما يعاني من نوبات ذعر خفيفة ويصبح مرتبكًا للغاية ولا يمكنه التفكير.

في إحدى النسخ الأصلية من Snow White و The Seven Dwarfs ، التي تم إنشاؤها في نوفمبر 1935 ، لم يكن Doc شخصية أساسية.

Happy/ سعيد هو القزم الذي يظهر أكبر قدر من الغضب، على الرغم من أن اسمه سعيد وشخصيته صحيحة بالنسبة لاسمه، إلا أنه قد يغضب في بعض الأحيان.

مثل معظم الشخصيات في الفيلم الشهير فهو  يظهر عواطف طبيعية، لكنه يُرى يضحك ويبتسم ويسعد معظم الوقت، ومع ذلك، يمكن أن يصبح شرسًا عندما ينشأ خطر على المجموعة.

على الرغم من ظهور الأقزام السبعة في بياض الثلج أثار نجاحاً كبيراً، إلا أن أقزامًا معينة أصبحت أكثر بروزًا من الأقزام الأخرى، و كان ألبرت هورتر أول فنان رسم ملهم عمل في والت ديزني، وكان مشهورًا بالعمل في سنو وايت والأقزام السبعة.

على وجه الخصوص ، استوحى رسم تقريبي لقزم مع ربط لحيته حول أنفه في شخصية Sneezy والذي ظهر في العديد من المشاهد في الفيلم الأصلي.

Bashful هو الشخص الرومانسي في المجموعة فهو خجول يبتسم وينظر إلى وجهه متوردًا ويشد لحيته، حيث يصور الأقزام السبعة جميعًا خصائص مختلفة مع عواطف رئيسية ، ويظهر واحد فقط اهتمامًا بالرومانسية.

Bashful هو القزم الوحيد الذي يظهر تقديراً للأشياء الأنثوية مثل الزهور والقصص الرومانسية.

Grumpy / غاضب هو الأكثر كآبة بين المجموعة، بشخصيته المتقلبة والمزاجية، قد يجعلك هذا تعتقد أنه ليس لديه مخاوف لأنه قزم غاضب.

 Sleepy، رسم ألبرت هورتر سليبي وفمه مفتوحًا على مصراعيه كما لو كان يتثاءب.

Dopey لن يكون دائمًا صامتًا، دوبي هو الأصغر بين الأقزام السبعة وهو القزم الوحيد الذي ليس له لحية، وله عيون زرقاء، ولا يتكلم.

في الأصل كان Dopey قزمًا يتحدث  وتم التعاقد مع Mel Blanc ليكون صوت Dopey، اشتهر ميل بلانك بتمثيله الصوتي، وكان صوت باغز باني لمدة 50 عامًا، وكان سيصنع الصوت المثالي لـ Dopey.

ثم قرر المنتجون أن Dopey يجب أن يكون صامتًا، لذلك لم تعد هناك حاجة إلى أداء صوتي له، لم تكن شخصيته بحاجة إلى صوت لأن دوره كان يمثل طفلًا أو حتى كلبًا أليفًا.

الأقزام السبعة

يرمز كل من الأقزام إلى عاطفة أو فعل أو حالة ذهنية، ويظهر ذلك من خلال التفاعلات مع بياض الثلج وبعضهم البعضوشهدت فيما بعض تلك الشخصيات تطورات مختلفة في كل مرة يتم إنتاج نسخة جديدة منها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه