;

8 حقائق مثيرة للاهتمام حول جراحات التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
8 حقائق مثيرة للاهتمام حول جراحات التجميل

هل تفكري في إجراء جراحة تجميلية؟ إنهم أكثر شيوعًا من أي وقت مضى، مع زيادة عدد الإجراءات كل عام حتى للرجال. مع زيادة التقدم الطبي في الإجراءات التجميلية، تزداد أيضًا خيارات مكان إجراء ذلك وكيف.

هناك مجموعة من المواقع المختلفة ونقاط الأسعار المتاحة، اعتمادًا على التغييرات التي تريد إجراؤها على جسمك، ومقدار الأموال التي يتعين عليك إنفاقها، أو ما يغطيه التأمين الخاص بك.

تحقق من هذه الإحصائيات من الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل لمساعدتك على اتخاذ قرارك بشأن العمل الذي يجب القيام به ومكان إجرائه.

معلومات عن جراحات التجميل

أصبحت جراحة التجميل أكثر شيوعًا

وفقًا للجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، كانت هناك زيادة بنسبة 9 ٪ في العدد الإجمالي لعمليات التجميل التي أجريت في الولايات المتحدة من 2009 إلى 2010، مع زيادات مماثلة كل عام منذ ذلك الحين. المزيد من الناس يقومون بأعمال بسيطة أكثر من أي وقت مضى.

ينفق الأمريكيون بكثافة على جراحة التجميل

تم إنفاق 10.7 مليار دولار على إجراءات التجميل في عام 2010. لم يكن الكثير من هذا العمل مشمولاً بالتأمين في الولايات المتحدة، مما يعني أن المرضى إما أخذوا قروضًا أو دفعوا من جيوبهم الخاصة. تظل العديد من هذه الإجراءات ميسورة التكلفة في المكسيك.

يخضع القوقازيون لمعظم جراحات التجميل

81٪ من العمليات التجميلية تجرى لمرضى القوقاز. المرضى من ذوي الأصول الأسبانية لديهم 8٪ من الإجراءات، الأمريكيون من أصل أفريقي 6٪ ؛ الآسيويين ، 4٪ وغيرهم من غير القوقازيين 1٪.

يركز الأطباء على الجراحة وليس خدمات السبا المجانية

أفاد 75 ٪ من الأطباء الذين شملهم الاستطلاع من قبل الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل أنهم لا يقدمون خدمات مجانية بالتزامن مع ممارساتهم الطبية. 88٪ من هؤلاء الأطباء لا يعملون مع المنتجعات الطبية حيث يتم تنفيذ إجراءات غير جراحية مثل الحقن وإجراءات الليزر. هذا النهج الكل في واحد أكثر شيوعًا في العيادات بالخارج.

الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 50 عامًا يخضعون لمعظم الجراحة

هذه الفئة العمرية لديها أكثر من أربعة ملايين إجراء في عام 2010 وهو ما يمثل 44 ٪ من جميع الأعمال المنجزة. كان لدى الفئة السكانية الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 34 عامًا، 20٪ من الإجراءات، بينما خضع الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 51 و 64 عامًا لـ 28٪ من الإجراءات وكان عمر 65 عامًا وأكثر 7٪.

النساء لديهن إجراءات أكثر من الرجال

ليس من المستغرب أن يكون لدى النساء ما يقرب من 8.6 مليون إجراء تجميلي في عام 2010  92٪ من إجمالي عدد الإجراءات التي تم إجراؤها. هذه زيادة بنسبة 164٪ عن عام 1997.

أعداد الرجال آخذة في الازدياد

على الرغم من أنها لا تمثل سوى 8٪ من إجمالي العمل المنجز إلا أن عدد الإجراءات التجميلية للرجال زاد بنسبة تزيد عن 88٪ منذ عام 1997 مع 750.000 إجراء في عام 2010.

لا يتم تنفيذ الإجراءات دائمًا في المستشفيات

تتم معظم إجراءات الجراحة التجميلية أكثر من 56٪ في عيادة الطبيب، يليها مركز جراحة مستقل بنسبة 24٪ وفي المستشفى بنسبة 19٪.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه