;

غرائب ومفاجآت مسلسلات رمضان: مشاهد جريئة وآخرى كانت مكررة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020
غرائب ومفاجآت مسلسلات رمضان: مشاهد جريئة وآخرى كانت مكررة

الغرائب لا تفارق مسلسلات رمضان أبداً، إلا أن رمضان 2020 ظهرت فيه مجموعة أكثر تنوع، فبين التكرار والمشاهد الصادمة للجمهور تحمل لنا دراما رمضان الكثير من المفاجأت تعرفوا عليها.

لغات غير متوقعة

في بداية مسلسل أم هارون تظهر النجمة هيا عبد السلام وهي تتحدث العبرية وتقرر أن تروي تاريخ اليهود في دول الخليج، المشهد تسبب في جدل كبير في حين أعجب البعض بأدائها وإتقانها للغة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مسلسل : #ام_هارون الحلقة : الـ [ 1 ] #ام_هارون_حلقة_1 —————— #بطولة #حياة_الفهد | #احمد_الجسمي #عبدالمحسن_النمر | #سعاد_علي #محمد_جابر | #حسين_المهدي #هيا_عبدالسلام | #الهام_علي #فرح_الصراف | #فاطمةالصفي وابطال اخرون✨. - - - #ام_هارون #رحى_الايام #محمد_علي_رود #مانيكان #الكون_في_كفه #جنة_هلي #مخرج7 #الميراث #ضرب_الرمل #شغف #رقم_الحظ_٧ #جاسم_النبهان #سعد_الفرج #حياة_الفهد #سعاد_عبدالله #هيا_عبدالسلام #الهام_الفضاله #رمضان2020 #اكسبلور

A post shared by مسلسل ام هارون (@drama.tv15) on

كما ظهرت أيضاً بثينة الرئيسي خلال أحداث مسلسل محمد علي رود وهي تتحدث اللغة الهندية، بخاصة وأن أحداث المسلسل تدور بين الهند والكويت في فترة الأربعينات.

الكثير من المخدرات

في المسلسلات المصرية ظهرت الكثير من مشاهد إدمان المخدرات أبرزها في مسلسل خيانة عهد حيث تورط ابنها في إدمان المخدرات وتضمنت الحلقات الأولى مشهد صادم لإدمانه على الهيروين.


 

نفس المشهد تكرر في أحداث مسلسل البرنس حيث تورط عادل شقيق رضوان الذي يقوم بدوره أحمد داش في تعاطي الهيروين بعد أن استقل بحياته بعيداً عن عائلته.

فتيات جريئات

خلال أحد مشاهد مسلسل فرصة ثانية طلبت ريهام التي تقوم بدورها آيتن عامر الزواج من زياد وعرضت عليه السفر معها إلى دبي بعيداً عن ملك التي لا تستحقه.


أيضاً في مسلسل أم هارون ذهبت راحيل لتطلب دعم أم هارون في طلب زواجها من محمد بسبب اختلاف الديانات على الرغم من أن أحداث المسلسل في الأربعينات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مسلسل : #ام_هارون الحلقة : الـ [ 2 ] #ام_هارون_حلقة_2 —————— #بطولة #حياة_الفهد | #احمد_الجسمي #عبدالمحسن_النمر | #سعاد_علي #محمد_جابر | #حسين_المهدي #هيا_عبدالسلام | #الهام_علي #فرح_الصراف | #فاطمةالصفي وابطال اخرون✨. - - - #ام_هارون #رحى_الايام #محمد_علي_رود #مانيكان #الكون_في_كفه #جنة_هلي #مخرج7 #الميراث #ضرب_الرمل #شغف #رقم_الحظ_٧ #جاسم_النبهان #سعد_الفرج #حياة_الفهد #سعاد_عبدالله #هيا_عبدالسلام #الهام_الفضاله #رمضان2020 #اكسبلور

A post shared by مسلسل ام هارون (@drama.tv15) on

خلافات وخناقات عديدة

خلال مسلسل البرنس أيضاً، هناك الكثير من الخلافات الشخصية بين أفراد المسلسل والتي تنتهي بتدخل أفراد لحلها وهو ما انتقده الكثيرون على المسلسل.

حتى مسلسل رجالة البيت وهو مسلسل كوميدي تضمن مشهد خلاف كبير بين تيمون وشقيقته تهانى وانتهى الأمر بضرب تهاني لزوجها وشقيقها معاً.


في حين اعتمد مسلسل الفتوة على خناقات الشوارع حيث يتناول حياة الفتوات في مصر القديمة وما بينهم من صراعات.

مشاهد جريئة

لم يخلو رمضان هذا العام من بعض المشاهد الجريئة وكان أبرزها مشهد مسلسل أولاد آدم الذي تسبب في جدل كبير واعتبره البعض لا يليق بليالي الشهر المبارك حيث ظهرت دانيلا رحمة وهي ترقص ضمن أحداث المسلسل.

كما تسبب مشهد البار في مسلسل 100 وش من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم في اعتراضات بسبب ظهور الخمور بشكل صريح في الدقائق الأولى من الحلقة الثالثة من المسلسل.

الأبطال في أدوار ثانية

ظهر عدد كبير من الأبطال هذا العام في أدوار ثانية، فمسلسل الاختيار وحده ضم أسماء كبيرة في أدوار صغيرة جداً مثل إياد نصار، محمد إمام وآسر ياسين وغيرهم من النجوم.


الاختيار ليس العمل الوحيد، فخلال السنوات الماضية قدمت الممثلة المصرية آيتن عامر أدوار بطولة لكنها هذا العام تظهر في دور ثاني خلال أحداث مسلسل فرصة ثانية بجانب ياسمين صبري.


كذلك  بالنسبة للنجمة ناهد السباعي التي اعتادت أنه تكون البطلة الأبرز في أعمالها إلا أنها في مسلسل النهاية تظهر في بطولة مشتركة مع عدد من النجوم أبرزهم سهر الصايغ.


 

الممثلة اللبنانية نورا ظهرت في دور ثاني في مسلسل البرنس مع محمد رمضان على الرغم من مشاركتها السنوات الماضية كبطلة وتصدرت العديد من الأعمال.

طلاق قاسي للنجمات

على جانب آخر لم تخلو مسلسلات رمضان هذا العام من التكرار والتقليد حيث نلاحظ أن هناك أكثر من شخصية رئيسية فقدت الذاكرة مثل ياسمين صبري في فرصة تانية وريهام حجاج خلال أحداث مسلسل لما كنا  صغيرين.


 

التكرار أيضاً شمل مشاهد الطلاق، فمسلسل ونحب تاني ليه؟ للنجمة ياسمين صبري تعرضت لموقف طلاق قاسي في أول حلقة، كذلك بالنسبة للنجمة ريهام حجاج في لما كنا صغيرين، ونور اللبنانية أيضاً تعرضت للطلاق في الحلقات الأولى من مسلسل البرنس.


 

وبالعودة إلى مسلسل فرصة ثانية فنجد فيه مواقف طلاق بين ريهام وزياد على جانب كما أن زياد فسخ خطوبته من ملك خلال الحلقات الأولى من العمل.


 

فهل تعتقدون أن حلقات مسلسلات رمضان يمكن أن تتضمن المزيد من الغرائب؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه