;

المشاهد الأكثر تأثيرا في مسلسلات 2019: المشهد الثامن أبكى الكثيرين

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 ديسمبر 2019
المشاهد الأكثر تأثيرا في مسلسلات 2019: المشهد الثامن أبكى الكثيرين

شهد عام 2019 مسلسلات عديدة نجح بعضها في ترك بصمة لدى المشاهد، اتضحت معالمها بردود فعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الحلقات بعد عرضها مباشرة. وفي هذه المقالة، نستعرض أكثر المشاهد تأثيرا في مسلسلات 2019.

في مسلسل خمسة ونص، تعرضت بيان التي تقوم بدورها الفنانة نادين نجيم، للضرب المبرح أمام ابنها على يد زوجها غمار الغانم الذي يؤدي دوره قصي الخولي.

وفي المسلسل نفسه، كان مشهد موت بيان بحادث مروع، صادما ودفع الكثيرين للربط بينه وطريقة موت الأميرة ديانا ونهاية تشبه مسلسل Bodyguar. كما إن المشهد كانت به أخطاء إخراجية؛ إذ لم ينتبه صناع العمل إلى أن ضوء المكابح يعمل في السّيارة خلال التقاط مشاهد تُبيّن سرعة السّيّارة من الخارج، ما يتعارض مع تعطل المكباح في المشهد.

وهناك مشهد مؤثر في مسلسل هوجان، جمع بين محمد إمام الذي يقوم بدور هوجان، وخالته عيوشة التي أدت دورها النجمة سوسن بدر. واستطاعت سوسن ببراعة تجسيد شخصية صعيدية عجوز فقدت بصرها.

ومن بين تلك المشاهد الأكثر تأثير، ذلك الذي كان في مسلسل زلزال، وقدم فيه الفنان محمد رمضان الذي يقوم بدور زلزال، شربات الزفاف لحبيبته. فقد أجبرت الظروف زلزال على تقديم شربات الزفاف لحبيبته الفنانة هنادي مهنا التي تؤدي دور أمل، بعدما تم تحديد الفندق الذي يعمل به ليشهد حفل الزفاف.

في مسلسل ولد الغلابة، أبكى مشهد مقتل قمر التي تقوم بدورها ريم سامي، الكثيرين وتجاوزت مشاهدات فيديو مقتلها المليون عقب عرضه على القناة الرسمية العارضة للمسلسل على يوتيوب.

وكان هناك مشهد صادما في مسلسل لمس أكتاف، الذي فيه علم الفنان ياسر جلال الذي يقوم بدور أدهم، بوفاة ابنه فارس الذي يجسد دوره أحمد خالد، بسبب تعاطيه الاستروكس الذي يصنعه صديقه.

في الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل ممالك النار الذي أثار جدلا كبيرا، عُرض مشهد تم وصفه باعتباره الأكثر رومانسية في العمل بالكامل. وهذا المشهد جمع بين طومان باي الذي يجسد دوره خالد النبوي، ونلباي زوجته التي تقوم بدورها كندة حنا، وردد فيها الثنائي كلمات رومانسية مؤثرة؛ مثل ما قالته نلباي: ننتصر أو ننهزم، الحياة دونك لا معنى لها.

لم يكن هذا المشهد الوحيد المؤثر في المسلسل، إذ تلاه آخر أبهر الكثيرون، ونتحدث هنا عن مشهد إعدام طومان باي، إذ توجه طومان للمشنقة مرددا صورة الفاتحة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه