;

صناع المسلسل الكوري ملك الأرض يعتذرون عن المشاهد المسيئة للعرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
صناع المسلسل الكوري ملك الأرض يعتذرون عن المشاهد المسيئة للعرب

قدم صناع المسلسل الكوري "ملك الأرض King the Land" اعتذاراً بعد أن أثارت بعض مشاهده والتي اعتبرها البعض مسيئة للعرب، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاهد مسيئة للعرب في المسلسل الكوري ملك الأرض

أثار مشهد في الحلقة السابعة من المسلسل الكوري ملك الأرض، غضب جدل عبر منصات التواصل، حيث تضمن ظهور ثري وأمير عربي من إحدى الدول العربية، لم يتم تسميتها، وتصويره في حانة أحد الفنادق مع نساء ويتغزل بإحداهن بطريقة غير لائقة، كما صورت نفس الشخصية، متزوجاً من 4 نساء ومتعدد العلاقات وهو ما اعتبره البعض، تقديم صورة مسيئة للعرب وترسيخ للأفكار المغلوطة عنهم.

وانخفض تقييم المسلسل على موقع IMDB إلى 11 في المئة، فيما وصل تصنيفه على منصة نتفليكس إلى 3.5 في المئة. بعد دعوات بحذفه أو مقاطعته.

اعتذار صناع المسلسل الكوري ملك الأرض

بعد حالة الغضب ومطالبات بمقاطعة المسلسل الكوري، أصدر صناعه اعتذار رسمي جاء فيه "الشخصيات والمناطق وما إلى ذلك التي ظهرت في الدراما هي أماكن وهمية، ولم تكن هناك نية للتهكم على ثقافة معينة أو تشويهها". وأكد البيان على أن فريق الإنتاج "يحترم الثقافات المختلفة وسيولي المزيد من الاهتمام حتى لا يكون هناك أي مشاهد مزعجة أخرى".

المسلسل الكوري ملك الأرض

المسلسل الكوري ملك الأرض، يُعرض على منصة نتفليكس ومن إنتاجها، كما يعرض على قناة JTBC الكورية الجنوبية. وهو من بطولة: إم يونا، لي جونهو وكو وون هي كيم جا يون وسيها آن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه