;

مهرجان القاهرة للدراما.. إطلالات أثارت الجدل بالصور

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
مهرجان القاهرة للدراما.. إطلالات أثارت الجدل بالصور

لفتت إطلالات النجمات المختلفة والمتنوعة والغريبة في بعض الأحيان، الأنظار في حفل إعلان جوائز الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما. تعرف في هذا المقال على الإطلالات التي أثارت الجدل بالصور.

شغلت بعض الإطلالات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروها جريئة أو غريبة، كما أثارت سخرية البعض.

إطلالة أسما شريف منير

مهرجان القاهرة للدراما.. إطلالات أثارت الجدل بالصور

أثارت إطلالة أسما شريف منير، ابنة الممثل المصري شريف منير، جدلاً واسعاً، حيث فاجأت الجمهور بشعرها القصير جداً بعد حلاقته، كما ظهرت بفستان من قطعتين باللون الذهبي والذي اعتبره البعض جريء.

وخرجت اسما لترد على الجدل المثار عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث نشرت مجموعة من الصور لها بنفس الإطلالة المثيرة للجدل، مع تعليق قالت فيه "أول حاجة شكرًا على كل ردود الفعل، الوحشة والحلوة كلها، ساعات مواقف زي دي بتخلي ناس تشوف ناس تانية عاملين إزاي، مجرد إنهم بيعبروا عن رأيهم، وشكرًا لكل الناس اللي كانت خايفة وقلقانة عليا، ممكن بقي أقولكم الحكاية من وجهة نظري ببساطة".

وأضافت قائلة "أنا الحمد لله كويسة ومبسوطة ومش واخدة الخطوة دي بسبب اكتئاب خالص بالعكس، دي صفحة جديدة حلوة مليانة تفاؤل وقوة وإرادة وتحدي وجرأة وشجاعة وكل حاجة إيجابية في الكون".

إطلالة بوسي شلبي

مهرجان القاهرة للدراما.. إطلالات أثارت الجدل بالصور

أثارت أيضاً الإعلامية بوسي شلبي، الجدل بإطلالة اعتبرها البعض غريبة، حيث ظهرت بحلي للرأس مكون من مجموعة من السلاسل الذهبية المنسدلة على شعرها.

كما أثارت شلبي موجة من التعليقات المرحة بسبب صورتها مع الممثل عمرو يوسف، حيث ظهر الأخير، بملامح غريبة وذلك بسبب الفلتر المستخدم في الصورة، ليعيد عمرو يوسف نشر الصورة مع صورة أخرى له توضح ملامحه الحقيقية مع تعليق طريف قال فيه "عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه