;

اعتقال مسن بعد الاتصال بالشرطة أكثر من 2000 مرة في 9 أيام لإهانتهم

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
اعتقال مسن بعد الاتصال بالشرطة أكثر من 2000 مرة في 9 أيام لإهانتهم

تم إلقاء القبض على رجل ياباني مسن مؤخرًا بعد الاتصال بمركز للشرطة 2060 مرة في تسعة أيام فقط، للصراخ في الموظفين هناك ووصفهم بـ"لصوص الضرائب" وشتائم أخرى مهينة.

بين 30 سبتمبر و8 أكتوبر، اتصل الرجل البالغ من العمر 67 عامًا من محافظة سايتاما في اليابان، بمقر شرطة المحافظة ما مجموعه 2060 مرة للصراخ على الموظفين هناك وإخبارهم بوجوب طردهم جميعًا من عملهم.

هذا بمتوسط ​​مكالمة واحدة لكل ست دقائق ووقت تحدث إجمالي يبلغ حوالي 27 ساعة خلال فترة تسعة أيام. في نهاية المطاف، داهمت الشرطة منزل الرجل واعتقلته على أساس تهمة عرقلة عمل الشرطة. واعترف بالتهم وقال بما يفيد عدم اكتراثه "علمت أن الشرطة ستأتي لي يومًا ما".

لا يزال التحقيق في هذه القضية الغريبة جاريًا ولكن نظرًا لأن الرجل الياباني البالغ من العمر 67 عامًا والذي لم يتم الكشف عن اسمه، لا يبدو متحمسًا جدًا للتعاون مع الشرطة، فقد لا نعرف أبدًا ما الذي يضايقه إلى هذا الحد من الشرطة، لدرجة الاتصال بهم أكثر من 2000 مرة في تسعة أيام فقط.

ومن المثير للاهتمام، وفقًا لسجلات هاتف الرجل، أنه كان يتصل بالشرطة منذ سنوات ولكنه عزز اتصالاته بشكل كثيف مؤخرًا فقط، لسبب غامض.

على الرغم من أن التدخل في أعمال الشرطة وإهدار الوقت والموارد التي قد تكون ضرورية لإنقاذ الأرواح من المشكلات الخطيرة، فقد أعلن العديد من الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن إعجابهم من اتساق الرجل وتفانيه في مهمته الغريبة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه