;

بيلا حديد تعاني من مرض نفسي وتطلب الدعم من الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
بيلا حديد تعاني من مرض نفسي وتطلب الدعم من الجمهور

في العام الماضي ، حصلت بيلا حديد على لقب أجمل امرأة في العالم، وفقًا للدراسات، وحصلت على تصنيف تناسق مثالي للوجه والجسم، مما لا شك فيه أن عارضة الأزياء رائعة الجمال بكل المقاييس ، لكن هذا لا يعني أنها تهتم فقط بمظهرها الخارجي، لكنها أيضًا تحرص على القيام بالعديد من الأشياء، لكي تكون رمزاً مؤثرًا بين الشباب.

سنخبرك عن بعض الجوانب الأخرى من حياة بيلا حديد، بعيدًا عن عالم الجمال والموضة، يمكنك الاطلاع عليهم وقراءتهم من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

بيلا حديد تعاني من عدم الثقة بالنفس في الصغر 

عكس ما تشاهدونه على الشاشات وفي عروض الأزياء، واجهت بيلا حديد الكثير من الصراعات المتعلقة بالثقة، التي كانت تواجهها دومًا في الصغر، حيث كانت خجولة للغاية ولا تفكر في الدخول لعالم الموضة والأزياء، والوقوف أمام الجماهير والكاميرات. 
صرت بيلا في مقابلة رسمية لإحدى وسائل الإعلام الأمريكية، إنها كانت شخصاً يشعر بعدم الأمان والخجل خاصة من وزنها، فهي كانت ممتلئة في سن المراهقة، هذا دفعها للشعور بعدم الثقة. 

بيلا حديد تعاني من مرض نفسي وتطلب الدعم من الجمهور

بيلا حديد تغير ملامح أنفها 

على الرغم من نفي بيلا حديد، خضوعها لعمليات تجميل من قبل، لكنها اعترفت أنها قامت بإجراء عملية تجميلية في الأنف، عندما كانت في عمر 14، فهي كانت لا تشعر بالثقة بسبب شكل الأنف، مما دفعها إلى تغيره لكنها نادمة على هذه الخطوة. 

تتعامل مع العديد من قضايا الصحة الجسدية والعقلية

في عام 2012 ، تلقت بيلا حديد وعائلتها أخبارًا مروعة عن تشخيصهم جميعًا بمرض لايم ، بما في ذلك شقيقها الأصغر ، أنور حديد ، ووالدتهما يولاندا حديد، على الرغم من مظهرها الخارجي ، كشفت بيلا حديد أن معركتها مع مرض لايم كانت صراعًا مستمرًا وأن مرضها يساء فهمه من قبل الآخرين.

كانت حديد أيضًا صريحة حول صراعاتها النفسية في السنوات الأخيرة ، لا سيما فيما يتعلق بانعدام الأمن والقلق، حيث شاركت جمهورها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصورة والفيديوهات، إنستقرام، بنشر صور سيلفي لها تُظهر حقيقة معاناتها، لكن الجمهور قدم لها الدعم والاحترام. 

بيلا حديد تعاني من مرض نفسي وتطلب الدعم من الجمهور

في المنشور ، ذكّرت متابعيها بأن وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، وأنه من الضروري تذكر هذه الحقيقة، شجعت كل من يكافح ليعرف أنهم ليسوا بمفردهم وأنها تراهم وتسمعهم.

في الآونة الأخيرة ، انتقلت حديد إلى TikTok لمشاركة جمهورها بمعانتها من القلق ، مما فتح المجال أمام 7 ملايين متابع لها، كشفت في الفيديو أنها تعاني من القلق الصباحي ، والذي قد يكون من الصعب للغاية التعامل معه.

قالت حديد إنها تحاول استخدام التأكيدات الإيجابية، لبدء يومها لكنها غالبًا ما تجد صعوبة في تصديقها، عندما ينشغل ذهنها بالقلق، أحد شعاراتها المفضلة التي تذكر نفسها بأنها محظوظة وممتنة لكل ما قدمه لها الكون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه