;

جينيفر أنيستون تصرح: مدحي بهذه العبارة يدفعني للجنون

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
جينيفر أنيستون تصرح: مدحي بهذه العبارة يدفعني للجنون

اعترفت ممثلة هوليوود الشهيرة، جينيفر أنيستون مؤخرًا أن هناك مجاملة سئمت من سماعها. في مقابلة مع مجلة فوغ البريطانية، قالت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا إنها لا تستطيع تحمل عبارة "تبدين رائعة بالنسبة لعمرك".

قالت نجمة المسلسل الأشهر "الأصدقاء" خلال مقابلة مع مجلة فوغ البريطانية "إن هذه العبارة تدفعني إلى الجنون، لا أستطيع تحملها".  وأضافت "هذه عادة في المجتمع أن لدينا عبارات مثل: حسنًا، أنت في تلك المرحلة، لذا بالنسبة لعمرك ... ". وتابعت "أنا لا أفهم حتى ماذا يعني ذلك".

وأضافت جينيفر أنيستون أنها في "حالة أفضل مما كنت عليه في العشرينات من عمري". وأكدت الممثلة الحائزة على جائزة إيمي "أشعر بتحسن في العقل والجسد والروح. كل هذا أفضل بنسبة 100 في المائة".

تحدثت الممثلة أيضًا عن روتين لياقتها البدنية وكيف تطور على مر السنين. قالت إنها وجدت طرقًا لجعل التمرين أكثر أناقة ولكن "قوي للغاية". وقالت إنها ركزت على رفاهيتها وطول عمرها. وأكدت "أريد أن أكون مزدهرة وحيوية ونشيطة لا أريد أن أكون على قيد الحياة فقط".

على جانب آخر، كانت قد صرحت جينيفر أنيستون العام الماضي، أن محاولة الحمل كانت طريق مليء بالتحديات وكشفت عن خضوعها، للتلقيح الصناعي لمحاولة الإنجاب ولكن الآن قد فات الآوان.

جينيفر جوانا أنيستون ‏ هي ابنة الممثل جون أنيستون والممثلة الأمريكية نانسي دو. اكتسبت جينيفر شهرة عالمية عقب لعبها لدور رايتشل غرين في المسلسل التلفزيوني الكوميدي الشهير فريندز الذي عُرض في الفترة من 1994 إلى 2004.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه