;

جون ليجند يحيى حفلا في مصر ويزور الأهرامات ويتصدر تويتر

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
جون ليجند يحيى حفلا في مصر ويزور الأهرامات ويتصدر تويتر

استضافت منطقة أهرامات الجيزة في مصر، المغني الأمريكي "جون ليجند" John legend وأسرته قبل توجههم إلى الساحل الشمالي لإحياء الحفل الخاص به مساء اليوم بإحدى القرى السياحية هناك.

والتقط المغني الأمريكي وأسرته الصور التذكارية خلال هذه الزيارة وهم يرتدون الأزياء العربية، بعدما استقبلهم مدير عام منطقة آثار الهرم، الذي رافقهم في جولة داخل المنطقة.

وتصدر اسم النجم الأمريكي مواقع التواصل في مصر ودول عربية بعد أنباء إحيائه حفلا في الساحل الشمالي.

ويحيى ليجند الحفل يوم 22 يوليو الجاري، حيث من المقرر إقامته بالساحل الشمالي.

وتنقسم أسعار حفل جون ليجند إلى 3 فئات وهي: الأولى بـ1500 جنيه، والثانية بـ2500 جنيه، والثالثة يصل سعرها لـ3000 جنيه وفقا لوسائل إعلام محلية.

من هو جون ليجند؟

ولد جون روجر ستيفنز في سبرينجفيلد بولاية أوهايو لأبوين يعشقان الموسيقى، كان والده عازف طبلة بينما كانت والدته مديرة جوقة الكنيسة (حيث كانت جدته عازفة الأرجن).

تعلم جون العزف على البيانو في سن الرابعة فقط، وبعد ذلك بدأ بالعزف في جوقة الكنيسة عندما كان في السابعة من عمره، علاوة على ذلك، تخطى درجتين نظرًا لمستواه الأكاديمي المتقدم، ما مكنه من الالتحاق بالمدرسة الثانوية في سن 12 عامًا.

جون ليجند يحيى حفلا في مصر ويزور الأهرامات ويتصدر تويتر

التحق جون بالمدرسة الثانوية الشمالية في سبرينجفيلد، أوهايو، وبعد تخرجه، تلقى العديد من عروض المنح الدراسية بالإضافة إلى عرض القبول في جامعة هارفارد، إلا أنه اختار الذهاب إلى جامعة بنسلفانيا.

واصل جون متابعة الموسيقى في الكلية، حيث شغل منصب الرئيس والمدير الموسيقي لمجموعة كابيلا The Counterparts.

وتلقى تسجيلهم لأغنية "One of Us" لجوان أوزبورن إشادة من النقاد بشكل خاص، كما شارك في صنع ألبوم مغني الراب الشهير لورين هيل  The Miseducation of Lauryn Hill، وهو يعزف البيانو على المسار  كل شيء هو كل شيء.

طقوس مميزة

ولـ جون ليجند طقس خاصة قد تبدو غريبة، حيث يتناول وجبته المفضلة قبل دخوله الحفلات، حيث كشف في "Twitter Q & A" أن وجبته المعتادة قبل العرض تتكون من نصف دجاجة مشوية وبعض الخضار المطبوخ على البخار، وأكد لـ"Cooking Light" أن الوجبة ستظل من طقوسه، قائلاً: "إنها مجرد دجاجة مشوية مع بعض الخضار، إنها بسيطة جدا، أنا أحبها لطيفة ومثيرة ولذيذة، تجعلني أشعر بأنني على استعداد للذهاب للغناء الآن".