;

توافق برج العقرب مع القوس: علاقة تقوم على التنازلات!

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024
توافق برج العقرب مع القوس: علاقة تقوم على التنازلات!

كيف يمكن أن يحدث توافق برج العقرب مع القوس في الوقت الذي لا يوجد الكثير من القواسم المشتركة بينهما، فالعقرب هو برج مائي، في حين أن القوس هو برج ناري؟ وعلى الرغم من أن الانجذاب قد يحدث بينهما إلا أن الاختلافات قد تفرقهما، لكن إذا تمكن مواليد برج العقرب والقوس من تعلم التواصل وقبول بعضهم البعض، فإن اختلافاتهما يمكن أن تساعدهما على التطور.

وفي هذا المقال، تعرف على كل شيء عن توافق برج العقرب مع القوس في الحب والزواج، وتوافق برج العقرب مع القوس في الصداقة والعمل ومميزات وعيوب هذه العلاقة.

توافق برج العقرب مع القوس

توافق برج العقرب مع القوس يتطلب الكثير من التنازلات. حيث يعد برج العقرب أحد أكثر الأبراج انطوائية بينما يعتبر برج القوس من أكثر الأبراج انفتاحًا، لذلك سيحتاج مواليد هذين البرجين إلى إيجاد حل وسط بين طبيعة القوس المنفتحة وحاجة برج العقرب إلى العزلة. وبالمثل، سيقول القوس كل ما يفكر فيه بغض النظر عما يمكن أن يؤذي مشاعر العقرب الحساس.

ومن ناحية أخرى، يميل برج العقرب إلى أن يكون أكثر حذرًا وتحفظًا، ويحافظ على مشاعره مكبوتة حتى تنفجر وهو ما يزعج القوس، الذي يريد التحدث بدلاً من ترك الاستياء يتراكم. بالإضافة إلى ذلك، فإن القوس يحب مغازلة من حوله، بينما يميل برج العقرب إلى الغيرة. لذا يعد تعلم التواصل بشكل جيد واحترام الاحتياجات المختلفة لبعضكها البعض أمرًا أساسيًا لإنجاح العلاقة.

توافق رجل برج العقرب مع أنثى القوس

إليك أهم المعلومات عن توافق رجل برج العقرب مع أنثى برج القوس:

  • رجل برج العقرب ملتزم وجاد ومسؤول ويحمي من يحب، أما امرأة القوس فهي طموحة للغاية وموجهة نحو الأهداف ومثالية واجتماعية ومليئة بالحياة وهما يكملان بعضهما البعض، فالماء يطفئ النار.
  • قد تبدو فرصهم في علاقة طويلة الأمد ضئيلة، ولكن كما يقولون، "الأضداد تتجاذب". على الرغم من أن الشخصيات متناقضة، إلا أنها متوافقة. لديهم أرضية مشتركة كافية لمشاركة حياتهما مع بعضهما البعض. حيث أن رجل العقرب والمرأة القوس مغامران، نشيطان وعفويان. شخصياتهما قوية وحيوية وأي علاقة بينهما تصبح ذكرى تدوم مدى الحياة.
  • إنهما لا يحتاجان إلى كلمات للتحدث مع بعضهما البعض لأنهما يفهمان بعضهما البعض ولديهما اتصال تخاطري يجعل علاقتهما أقوى.
  • لكن أنثى القوس مستقلة وقد تجد نفسها مخنوقة بسبب حاجة رجل برج العقرب إلى العزلة. ويمكنها أن تشعر بغيرته عندما تقترب من رجل آخر، حيث أن طبيعتها الصريحة والودية ستجذب الكثيرين. سيتعين عليها أن تؤكد له إخلاصها وحبها.
  • كما أن أنثى القوس، لهجتها قاسية وموقفها ثابت أثناء الجدال مما يمكن أن يعيق طريق هذه العلاقة مع العقرب الذي لا ينسى ما يجرح مشاعره. كما أن مواليد برج القوس معبرون للغاية ويحبون التواصل والتحدث. والعقرب صامتون ويحتفظون بمشاعرهم اأنفسهم.
  • وعلى الرغم من الاختلافات الواضحة، فإن طبيعتهما المتشابهة يمكن أن تثير علاقة نارية بينهما. قد تقطع هذه العلاقة شوطًا طويلاً في النجاح إذا قام الطرفان بالتسوية والتكيف.

توافق أنثى برج العقرب مع رجل القوس

إليك أهم المعلومات عن توافق أنثى برج العقرب مع رجل برج القوس:

  • رجل القوس وامرأة العقرب مخلوقات متحمسة للغاية. غالبًا ما تُعتبر نساء برج العقرب ملكات العاطفة ويتخذن كل قرار بالعواطف. أنا بالنسبة لرجل القوس، الحياة أمر سهل.
  • إن توافق رجل القوس وامرأة العقرب ليس بالأمر السهل لأن عليهما تقديم الكثير من التنازلات في العلاقة. حيث لا يوجد شيء رمادي بالنسبة لامرأة برج العقرب. عالمها والأشخاص من حولها إما أسود أو أبيض وقد تحبك تمامًا أو تتجاهل وجودك تمامًا. الأمر بالنسبة لها: إما الفوز أو لا شيء على الإطلاق. لا يوجد مكان لحل وسط بينما رجل القوس سلسل ومنفتح ولا يأخذ جميع الأمور على محمل الجد.
  • غيرة امرأة برج العقرب يمكن أن تضع نهاية لهذه العلاقة، حيث أم أنثى العقرب هي المسيطرة وقوية الإرادة، أما القوس فهو الرجل الذي يحب حريته أكثر من أي شيء آخر. يحتاج كل من القوس والعقرب إلى تقديم تنازلات لإنجاح توافق العلاقة.

توافق برج العقرب مع القوس: علاقة تقوم على التنازلات!

توافق برج العقرب مع القوس في الحب والزواج

توافق برج العقرب مع القوس في الحب

توافق برج العقرب مع القوس في الحب قد يقوم على تجاهل العديد من الأشياء، سوف يستمتع كلا البرجين بصحبة بعضهما البعض طالما أن التوقعات والخلافات العاطفية ليست في بؤرة التركيز، لأن لديهم شيئًا يمكنهم مشاركتها وهو بحثهما عن الحقيقة في كل ما يفعلانه في الحياة.

هذه العلاقة بين شخصين قويين وحازمين وواثقين من أنفسهم. وبالتالي، إما أنها رائعة أو سيئة إلى أبعد حد، بسبب النقص الخطير في التفاهم المتبادل وندرة التزامن بشكل عام.

ولكن بشكل عام سينجذب برج القوس إلى الغموض والسحر الموجود في شخصية برج العقرب. حيث يتوق القوس إلى المطاردة، وتجذب شخصية العقرب الغامضة فضوله بشكل كبير. من ناحية أخرى، فإن برج العقرب مفتون بالتفاؤل المستمر والحماس الطفولي لشخصية القوس.

توافق برج العقرب مع القوس في الزواج

بالنسبة لتوافق برج العقرب مع القوس في الزواج، فإذا وصل هذان الشخصان إلى حد الزواج، فمن المحتمل أنهما قد حلا أي مشكلات في التواصل في وقت سابق من فترة الخطوبة وقررا أنهما سيظلان فيها على المدى الطويل. في الزواج، يمكن أن يبرز كل من البرجين أفضل ما في الآخر.

حس المغامرة لدى القوس يعني أن الزواج سيكون دائمًا مثيرًا للاهتمام، كما أن ولاء برج العقرب يوفر استقرارًا راسخًا أيضًا في هذه العلاقة وستكون أصالة القوس ومرونته بمثابة تنشيط لمزاج برج العقرب الصارم.

توافق برج العقرب مع القوس في الصداقة

على الرغم من اختلاف البرجين، إلا أن توافق برج العقرب مع القوس في الصداقة، يمكن أن يقوم على أن كلا منهما، لديه الكثير ليقدمه للآخر. حيث يمكن لبرج العقرب أن يُظهر لبرج القوس كيفية متابعة أحلامه. بينما سيساعد القوس برج العقرب في الغلب على شكوكه الدائمة.

في البداية، قد يتجنب القوس برج العقرب، حيث يجده كئيب ومتوتر للغاية ولكن كلاهما سيكوم مفتون باكتشاف الآخر. يحب برج القوس اللعب بالكلمات عادة لخلق الكوميديا، بينما يتمتع برج العقرب بروح الشاعر. كأصدقاء، يمتد حب اللغة إلى الكتب والأفلام والموسيقى.

توافق برج العقرب مع القوس في العمل

يعد توافق برج العقرب مع القوس في العمل ضعيفاً، حيث إن لديهما القليل من القواسم المشتركة فيما يتعلق بالتوافق الوظيفي.

يستمتع برج العقرب بالتخطيط ووضع الاستراتيجيات للوصول إلى القمة، في حين أن القوس أكثر ذكاءً وعفوية في مساعيه المهنية. كما أن طبيعة برج العقرب العاطفية والمائية تتسبب أيضًا في إخماد نار القوس، وهو أمر لا يرضيه. لذا فإن مواليد هذين البرجين يحققون القليل في حياتهم المهنية معًا، ويفضلون الانجذاب نحو الأبراج الأخرى التي تراهم بالطريقة التي يريدون أن يروهم بها.

مميزات علاقة برج العقرب مع القوس

من أهم المميزات التي يقوم عليها توافق برج العقرب مع القوس، هي ما يلي:

  • يبحث كل من برج العقرب والقوس دائمًا عن الإثارة التي تأتي مع تجربة أشياء مختلفة في الحياة. وبالتالي، سوف يتواصلان بسلاسة على هذه الجبهة وسيجدان الكثير من الأنشطة التي يمكنهما الاستمتاع بها معًا.
  • علاوة على ذلك، فإن الارتباط الجسدي الهائل والحميمية غير المقيدة بين برج العقرب والقوس يبني جاذبية متبادلة قوية بينهما. وبالتالي فإن الجانب الجسدي من علاقتهما سيكون مثيرًا للغاية وممتعًا تمامًا لكلا الطرفين.
  • القوس هو علامة قابلة للتغيير. ومن ثم، فإن القوس على استعداد للسماح لشريكهما بتولي زمام العلاقة في معظم المناسبات. هذا هو الوضع المثالي للعقرب؛ لأنه يحب أن يكون مسيطرًا على كل موقف يجد نفسه فيه.
  • من ناحية أخرى، يمنح برج العقرب القوس ما يتوق إليه حقًا: الديناميكية وعدم القدرة على التنبؤ والمغامرة. يجلب العقرب تجارب جديدة إلى العلاقة، مما يرضي تعطش القوس الذي لا يرتوي للاستكشاف والطاقة في حياته.

توافق برج العقرب مع القوس: علاقة تقوم على التنازلات!

عيوب علاقة برج العقرب مع القوس

أهم العيوب التي تعيق توافق برج العقرب مع القوس، هي ما يلي:

  • برج العقرب هو برج ثابت، وبالتالي يرفض التكيف مع أي موقف في الحياة. ويمكن أن يصبح هذا محبطًا بالنسبة إلى برج القوس بسرعة كبيرة. ويمكن أن يتحول هذا الإحباط إلى استياء بمرور الوقت وسيؤدي بعد ذلك إلى توتر سلبي بينهما.
  • علاوة على ذلك، يبحث برج العقرب عن التزام ثابت في الحياة، وسلوك القوس المتقلب والمنفتح لا يبشر بالخير في هذا الصدد. يشعر برج العقرب بعدم الأمان بسبب الرغبة الهائلة في الاستقلال التي يظهرها القوس.
  • ويمكن لمزاج القوس الناري والكلمات اللاذعة من برج العقرب أن تجعل خلافاتهما سيئة للغاية وتثير قدرًا كبيرًا من الدراما. وسينتهي بهما الأمر إلى إيذاء بعضهما البعض وهذا بدوره سيجعل من الصعب عليهم التعافي من المعارك التي يميلون إلى خوضها من وقت لآخر.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه