;

الزمالك يفاوض صلاح محسن بعد رحيله عن الأهلي على خلفية "فضيحة الرسائل"

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
الزمالك يفاوض صلاح محسن بعد رحيله عن الأهلي على خلفية "فضيحة الرسائل"

كشفت تقارير إعلامية، عن تفاوض نادي الزمالك مع اللاعب المصري صلاح محسن للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعدما أصبح اللاعب خارج حسابات الأهلي للعديد من الأسباب كان آخرها أزمته الأخيرة بشأن المحادثات الفاضحة التي سُربت له مع "فتيات سناب شات".

وتصدر اسم نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشر صور لمحادثات فاضحة له رفقة عدد من الفتيات.

وقرر النادي الأهلي تحويل اللاعب للتحقيق والاستغناء عنه بعد أزمته مع زوجته، التي تصدرت المشهد خلال الساعات القليلة الماضية، بحسب وسائل إعلام محلية.

وقال مصدر من داخل القلعة الحمراء، إن صلاح محسن بات قريباً بالفعل من الرحيل عن صفوف الأهلي، إذ يعد خلافه مع زوجته هو آخر حلقات مسلسل الأزمات للاعب، حيث تغيب عن تدريبات فريقه خلال الفترة الماضية، فضلاً عن تخلفه عن بعثة الأهلي التي سافرت إلى الإمارات للدخول في معسكر مغلق استعداداً للمنافسات المقبلة.

حقيقة مفاوضات الزمالك 

وفي المقابل، أفادت تقارير إعلامية، أن أحد وكلاء اللاعبين عرض صلاح محسن على مسؤولي الزمالك، ورحب الأبيض بهذا الأمر، ولكن طالبوه بحسم أمره مع النادي الأهلي أولاً.

وقال مصدر من داخل "القلعة البيضاء" إن حال فسخ صلاح محسن عقده مع النادي الأهلي، سوف يتعاقد معه الزمالك بشكل مجاني، ولكن لو اتخذ الأهلي قراراً بإعارته سيصعب هذا الأمر انتقاله للأبيض".

وكان صلاح محسن تلقى عرضا من نادي فيوتشر في الفترة الماضية، ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد، ولكنه رفض الدخول ضمن الصفقات التبادلية وطالب الرحيل بشكل نهائي.

أزمة المحادثات الفاضحة لصلاح محسن

ويتصدر اللاعب صلاح محسن للمشهد الكروي في مصر خلال الساعات الماضية بسبب أزمة المحادثات التي نشرتها زوجته عبر حسابه بمنصة "إنستغرام".

وتفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، بنشر الحساب الشخصي للاعب صلاح محسن بموقع "إنستغرام" للقطات شاشة "اسكرين شوت"، تظهر محادثات نصية وصوتية رفقة عدد من الفتيات المصرية والعربية.

وتضمنت لقطات الشاشة المنشورة عبر خاصية "استوري" بحسابه على "إنستغرام"، محادثات جنسية مع أخريات عبر تطبيق "سناب شات"، وهو الأمر الذي أثار ضجة واسعة في مصر للشهرة الواسعة التي يتمتع بها الاعب.

وتمكن صلاح محسن من استعادة سيطرته على حسابه بـ"إنستغرام"، وحذف كافة القصص (استوري) التي تضمنت هذه المحادثات.

ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل أزمة صلاح محسن الكاملة من خلال زيارة هذا الرابط.

تعليق صلاح محسن 

اعتذر اللاعب صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن "المحادثات الفاضحة" التي سُربت له مع فتيات مصرية وعربية عبر تطبيق "سناب شات". 

وقال صلاح محسن عبر حسابه بموقع "فيسبوك":أنا بعتذر لنفسي ولزوجتي وللناس، والأهم من ده كله لربنا. الحمد لله علي الدرس ده للرجوع إلى الطريق الصحيح".

واقتبس نجم الأهلي المعروض للبيع، الآية القرآنية: "والذين إذا فعلوا فاحشة أو ظلموا أنفسهم ذكروا الله فاستغفروا لذنوبهم ومن يغفر الذنوب إلا الله ولم يصروا على ما فعلوا وهم يعلمون" لاستمالة الجماهير لقبول اعتذاره.

  • اقرأ أيضاً:

أول تعليق من صلاح محسن بعد تسريب محادثاته الفاضحة مع "فتيات سناب شات"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه